إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفيات الإيمان والشاملة بحي غرب

11:52 ص الأربعاء 24 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، سير العمل بمستشفى الإيمان العام وأسيوط العام "الشاملة" ومخزن المستلزمات الطبية بحي غرب، للوقوف على سير العمل والتأكد من توفر الأطقم الطبية والمستلزمات الوقائية والأدوية المستخدمة في حقائب علاج فيروس كورونا المستجد، وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة.

رافق محافظ أسيوط، خلال الجولة الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة، ومحمد بشير رئيس حي غرب، ومسئولي التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

كما تفقد المحافظ، مخزن المستلزمات والمهمات الطبية الإقليمي بحي غرب أسيوط، واستمع إلى شرح للدكتورة نسرين عبدالرحمن مسئول المستلزمات الطبية بالمديرية، عن الأرصدة المتوفرة وكميات الأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد واحتياجات المستشفيات والمخزون الاستراتيجي المتوفر.

وتابع غرف تخزين الأدوية بأنواعها وخاصة الأدوية المستخدمة في شنط العلاج الخاصة بمرضى فيروس كورونا المستجد، وتأكد من توافرها بكميات كبيرة لسد احتياجات مستشفيات العزل و المستشفيات المركزية والعامة.

وزار المحافظ، مستشفى الإيمان العام والتقى بالدكتور محمد جمال مدير المستشفى، واستمع إلى شرح لأقسام المستشفى التي وصل عدد أسرة مرضى فيروس كورونا بها إلى 100 سرير، بالإضافة إلى أسرة العناية المتوسطة والمركزة، كما تفقد غرفة العناية المركزة واطمئن على حالة بعض المرضى ومدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وواصل المحافظ، جولته بتفقد مستشفى أسيوط العام "الشاملة" بحي غرب، والتقى بالدكتور ماجد محمد يونس مدير المستشفى والأطباء المشرفين على العزل بها، واستمع إلى إجراءات التعامل مع المرضى والجهود المبذولة للتعامل مع حالات الاشتباه والمصابين بفيروس كورونا بالتنسيق مع مستشفيات العزل، وصرف الأدوية لحالات العزل المنزلي.

فيديو قد يعجبك: