إعلان

قبل شم النسيم.. ضبط 2 طن فسيخ فاسد في كفر الشيخ

10:09 م الأحد 12 أبريل 2020

فسيخ فاسد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ضبطت حملة مشتركة من التموين والصحة والطب البيطري في كفر الشيخ، اليوم الأحد، 3 تجار بمدينة الحامول، بحوزتهم كميات كبيرة من الفسيخ الفاسد غير الصالح للاستهلاك الآدمي، وذلك أثناء طرحها للبيع بمحال يملكونها.

كان المحاسب عماد عبد الغني، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، شكل لجنة مكونة من حمدي النوساني، ورضا داود، من جهاز الرقابة التموينية بالمديرية، والدكتور محمد حجاج، رئيس قسم الحفظ والتبريد بمديرية الطب البيطري، وأيمن حواس مراقب الأغذية بإدارة الحامول الصحية، للمرور على محال بيع الأسماك المملحة والمدخنة، لضبط المخالفين منهم.

أسفرت الحملة عن ضبط 3 تجار بحوزتهم 2 طن فسيخ فاسد، وتحتوي كمية منهh على ديدان كانت معدة للبيع على الجمهور، وذلك وفق التقرير الفني للحملة، بعد فحص المضبوطات بيطريًا، فيما أوصى نفس التقرير بإعدام تلك الكمية لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، فيما جرى التحفظ على تلك المضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرارًا بشأنها.

حُرر بذلك المحاضر اللازمة للتجار الثلاثة أرقام 259، و260، و261 لسنة 2020 جنح أمن دولة طوارئ مركز شرطة الحامول، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.​

فيديو قد يعجبك: