إعلان

أستاذ إعلام ووالدة 3 أطباء.. سحر وهبي الأم المثالية في سوهاج

01:19 م الثلاثاء 17 مارس 2020

الدكتورة سحر وهبي وأبنائها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

قال الدكتورة سحر محمد وهبي عبد الموجود أستاذ مساعد بكلية الآداب قسم الإعلام جامعة سوهاج، ومقرر فرع المجلس القومي للمرة بالمحافظة عن فرحتها لفوزها بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة سوهاج.

وقالت "وهبي" إن زوجها المرحوم الدكتور محمد منير حجاب أستاذ الإعلام بجامعة سوهاج تعرض قبل وفاته لأزمة قلبية دخل على إثرها في غيبوبة تامة لمدة ٤ أشهر بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي، وأنفقت كل ما تملك على علاجه إلى أن توفي منذ 7 سنوات تاركًا ٣ أبناء.

وأضافت الحاصلة على لقب الأم المثالية بسوهاج أنها كافحت كثيرًا من أجل الوصول بأبنائها إلى بر الأمان وتسليحهم بأعلى الشهادات العلمية حتى أصبحوا أطباءً، مشيرة إلى أن لديها 3 أبناء هم أحمد منير حجاب مدرس مساعد بقسم طب الأطفال بكلية طب سوهاج، دينا منير حجاب مدرس بقسم الفسيولوجي بكلية طب جامعة سوهاج، لميس منير حجاب أخصائي تحاليل طبية بمستشفى الجهاز الهضمي والقلب بسوهاج.

وأكدت "وهبي" الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة سوهاج على أن ابنتها الدكتورة دينا منير حجاب هي من قدمت لها في مسابقة الأم المثالية.

وعن مشاركتها في العمل السياسي قالت "وهبي" إنها شاركت في العديد من المبادرات السياسية خاصة المتعلقة بالسيدات والفتيات خلال فترة الانتخابات الرئاسية والاستفتاءات التي تمت على الدستور المصري فضلًا عن كونها عضوًا في عدد من جمعيات المجتمع المدني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان