إعلان

ذبح شقيقته وزوجة أبيه.. الإعدام شنقًا لعامل في قنا

10:28 م السبت 14 مارس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي:

أحالت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، اليوم السبت، أوراق عامل إلى المفتي، لاتهامه بذبح شقيقته وزوجة والده، وسرقتهما، بمساعدة طالب في قنا.

صدر الحكم بعضوية المستشارين سعيد محمد دسوقي الجزار، وشريف عفت مصطفى، وأمانة سر صلاح فراج، ومحمد حسني، وعلاء محمد.

تعود أحداث الواقعة إلى يونيو عام 2015 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا، بالعثور على جثة "زينب. ع" وطفلتها "حفصة" مذبوحتين، داخل شقتهما، وتبين سرقة المصوغات الذهبية.

وكشفت التحريات، أن مرتكب الواقعة "طاهر.ح" 23 عامًا، عامل، بمشاركة "حسام الدين.ح.ع"، 24 عامًا، طالب بمعهد الخدمة الاجتماعية، وبتفتيش محلي سكنهما جرى العثور على المصوغات المسروقة.

واعترف المتهم الأول بارتكاب الواقعة، وأنه قتل زوجة والده وشقيقته من والده، كونه يمر بظروف مادية قاسية، وأن والده المسافر إلى دولة الكويت طلق والدته، وامتنع عن الإنفاق عليهما بعد زواجه من المجني عليها.

وأضاف المتهم، أن والده يمتلك عمارة تسكن المجني عليها في الطابق الأول علوي بها، ووعده والده بشقة في الطابق الخامس، إلا أن المجني عليها اتصلت بوالده واشتكت له من سوء سلوكه، فقرر حرمانه من الشقة ومنعه من الذهاب للعقار، لذلك قرر التخلص منها، بمساعدة أحد أصدقائه.

ويوم الواقعة فجرًا استقلا سويًا دراجة بخارية، وعند دخولهما الشقة شعرت المجني عليها بهما فظلت تصرخ، فكتما أنفاسها حتى فقدت الوعي، وذبحها بسكين أحضره من المطبخ، إلا أن القدر شاء أن تستيقظ شقيقته، وعندما رأته ذبحها هي الأخرى، وسرق المصوغات، وأشعل النار في الشقة.

فيديو قد يعجبك: