إعلان

بعد "واقعة الطبنجة".. وزير التعليم العالي يزور أستاذ "تجارة الإسكندرية" -صور

07:13 م السبت 08 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

زار الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، الدكتور محمود رجب، أستاذ المالية بكلية تجارة جامعة الإسكندرية، وذلك بعد واقعة اعتداء طالب عليه بـ"طبنجة" داخل مكتبه ما أدى لإصابته ونقله للمستشفى.

وحرص وزير التعليم العالي على الاطمئنان على "رجب" على هامش زيارته لجامعة الإسكندرية، قادمًا من مستشفى برج العرب ومدينة الأبحاث العلمية ببرج العرب.

ووفقًا للدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة، أكد الوزير للدكتور محمود رجب، أن الوزارة تسانده وترفض هذا السلوك الشاذ والفردي من قبل الطالب.

كان الطالب "محمد. م. أ" بالفرقة الثانية بكلية التجارة اعتدى، الخميس الماضي، بالضرب بـ"طبنجة" وزجاجة بنزين على الدكتور محمود رجب داخل مكتبه، ما أدى لإصابته بجروح وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأدان مجلس جامعة الإسكندرية، في جلسته الطارئة، اليوم، واقعة اعتداء طالب على أستاذه بكلية التجارة، مؤكدًا أن الحادث حالة فردية شاذة وطلاب الجامعة لا يزالون بخير.

وقرر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، توقيع أقصى العقوبات التأديبية ضد الطالب والتي تصل إلى الفصل النهائي من الجامعة وتبليغ قرار الفصل إلى الجامعات الأخرى، بما يترتب عليه عدم صلاحية قيد الطالب بأي جامعة أو معهد آخر.

فيديو قد يعجبك: