إعلان

نقابة المهندسين تعلن أسماء الفائزين في انتخابات التجديد النصفي بكفرالشيخ

11:51 م الجمعة 28 فبراير 2020

انتخابات المهندسين بكفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلنت نقابة المهندسين في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، نتائج انتخابات التجديد النصفي، عقب الانتهاء من فرز الأصوات، تحت إشراف قضائي برئاسة المستشاران علي عبداللطيف، وعماد الدين الديب، رئيسا اللجنة.

وبحسب البيان الصادر من نقابة المهندسين في كفر الشيخ، اليوم الجمعة، فاز بمقاعد شعبة الكهرباء، كل من المهندس محمد محمود ربيع حجاج، وحصل على 986 صوتًا، والمهندس سالم إسماعيل علي وشهرته "سالم العشري"، وحصل علي 866 صوتًا، والمهندس باسم عبد المحسن حجازي، وحصل على 898 صوتًا.

وحصد مقعدي شعبة الميكانيكا كل من المهندس حلمي حسن حلمي فايد، وحصل علي 644 صوتًا، والمهندس محمد محمد حسن النواصرة، وحصل على 630 صوتًا.

وفاز بمقعد شعبة الهندسة المدنية، المهندس أحمد بدر الدين عاطف قطب، وحصل على 580 صوتًا، وحصد المهندس السيد عبداللطيف عبدالحميد سليمان، مقعد شعب "الغزل والتعدين والكيمياء" ، بعد حصوله على 748 صوتًا.

وتنافس في انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين 27 مرشحًا على 7 مقاعد، منهم 3 مقاعد لشعبة الميكانيكا، ومقعدين لشعبة الكهرباء، ومقعد واحد لشعبة الهندسة المدنية، ومقعد آخر للشعبة المجمعة "الغزل والتعدين والكيمياء".

فيديو قد يعجبك: