إعلان

"أنشطة توكاتسو".. "تعليم جنوب سيناء" تعلن عن فرص عمل في المدارس اليابانية

11:32 ص الأحد 08 نوفمبر 2020

محمد عقل وكيل تعليم جنوب سيناء

جنوب سيناء - رضا السيد:

أعلن محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم في جنوب سيناء، اليوم الأحد، عن فتح باب الترشح لـ6 من العاملين بنطاق المديرية "إدارة طور سيناء، وإدارة شرم الشيخ التعليمية"، للعمل كمسئول "أنشطة توكاتسو" على مستوى المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه سيجري اختيار المتقدمين لشغل الوظائف طبقًا لعدد من الضوابط والشروط، والتي من أهمها، أن يكون السن أقل من 45 عامًا، عدم وجود عجز في التخصص "إحضار مكاتبة من التوجيه، خاصة المواد الأساسية، التفرغ من يوم إلى 3 أيام على الأقل في الأسبوع للعمل بالمدارس المصرية اليابانية.

وتابع وكيل الوزارة، أن يكون محل الإقامة بالقرب من نطاق المدارس المصرية اليابانية، والاستعداد لتقديم الدعم لأي مدرسة يابانية بالمحافظات المجاورة، والقدرة الفنية والمهنية للقيام بالمهام المطلوبة من تدريب ومتابعة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المستندات المطلوبة للتقدم هي، طلب يقدم لوكيل الوزارة معتمدًا من الإدارة التعليمية مدعوما بموافقة من التوجيه الفني، السيرة الذاتية للمرشح تشمل الإنجازات في مجال العمل والتدرج الوظيفي، وصحيفة أحوال إلكترونية حديثة معتمدة، وصورة بطاقة الرقم القومي والمؤهلات العلمية.

ومن جانبه قال إبراهيم الفقي، مسئول أنشطة التوكاتسو بمديرية التربية والتعليم، أن التقديم يتم باليد من اليوم الأحد وحتى الأربعاء المقبل، في مكتب وكيل المديرية بديوان المديرية.

وأكد أن موعد المقابلة الشخصية بديوان عام المديرية يوم السبت الموافق 14 نوفمبر الجاري الساعة العاشرة صباحًا.

يشار إلى أن أنشطة التوكاتسو هي أنشطة خاصة بالمدارس اليابانية وتشمل أدوارًا للطالب والمدرسة والمعلم.

فيديو قد يعجبك: