إعلان

بمشاركة الأهالي.. حملة لإزالة العشوائيات في "البشندي" بالوادي الجديد -صور

05:49 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

بدأت الإدارة الهندسية في الوحدة المحلية لقرى البشندي في مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، حملة لإزالة العشوائيات بالقرية والمناطق ذات الطابع غير المخطط، وبدء عملية تطوير المناطق القابلة لذلك.

قال المهندس ماهر حسين، رئيس الوحدة المحلية لقرى البشندي، إنه يجري حاليًا مواصلة دهان واجهات المنازل بلون موحد، ورفع كفاءة الطريق العام مدخل القرية، وأعمال تطوير الميادين.

وعقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الأسبوع الماضي، لقاءً بجمعية المجتمع المحلي في قرية البشندي المرشحة للمشاركة بجائزة مصر للتميز الحكومي بحضور المهندس عبد الحكم جبالي رئيس المركز والقيادات التنفيذية والمجتمعية بالمركز.

وأكد الزملوط، على ضرورة العمل بروح الفريق والتعاون المشترك بين الجهات التنفيذية وأهالي القرية لتحقيق أفضل النتائج، كما وجه بتشكيل لجنة لمتابعة ما جرى تنفيذه من إجراءات بخطة عمل الترشح واستغلال مقومات النجاح التي تمتلكها القرية، بالإضافة إلى حصر المنازل الآيلة للسقوط بالقرية لإزالتها أو ترميمها حسب حالتها.

وفازت قرية بولاق بمركز الخارجة بالوادي الجديد، في أكتوبر 2019 بالمركز الأول في جائزة التميز الحكومي على مستوى الجمهورية.

يذكر أن الهدف الرئيس لجائزة التميز الحكومي السنوية يتمثل في تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، وكذلك حرصت وزارة التخطيط والتنمية على إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي عن طريق "جائزة مصر للتميز الحكومي" وذلك لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية من خلال وجود جائزة وطنية للتميز الحكومي تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة.

فيديو قد يعجبك: