إعلان

متهمة بالاعتداء على رئيس المجلس.. نقل موظفة في مدينة بكفر الشيخ

12:32 م الخميس 29 أكتوبر 2020

جمال نورالدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ – إسلام عمار:

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، القرار رقم 984 لسنة 2020، بإنهاء ندب منى محمد محمد الهياتمي، الموظفة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، من العمل بديوان عام المحافظة، وندبها للعمل بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه لمدة عام أول، وذلك عقب الانتهاء من التحقيقات التي أجريت معها على خلفية اتهامها بالاعتداء على رئيس مجلس المدينة.

وكان اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، أحال الموظفة المذكورة إلى التحقيق، بناء على المذكرة التي تقدم بها جمال فهمي عيد، رئيس مركز ومدينة مطوبس، ضدها يتهمها فيها بالاعتداء عليه في مكتبه، وتلقيها رشوة مالية من أحد المقاولين المتعاملين مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس.

تبين من التحقيقات التي أجريت مع المتهمة، وبحسب أقوالها، أن قسم الحسابات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، دون في مستنداته حساب ثمن تكييف جرى تركيبه في مكتب رئيس المدينة، بحوالي 10 آلاف جنيه، جرى الحصول منها على سبيل السلفة لعدم وجود ميزانية وقتذاك في الوحدة المحلية، كونها أكثر الموظفات ثراء، لحين التبرع به على نفقة أحد المقاولين.

وأوضحت في أقوالها، أنه نشبت خلافات بينها، ورئيس مجلس المدينة، عقب مطالبة الأخير بتجهيز استراحته التي يقيم فيها، على نفقتها الخاصة على سبيل السلفة نظرًا لاصطحاب أسرته معه بسبب ظروف العمل، وعندما رفضت بسبب عدم حصولها على مستحقاتها الأولى الخاصة بثمن التكييف، بدأت الخلافات تدب بينهما.

واستندت الموظفة خلال إجراء التحقيق معها، بمعرفة إدارة الشئون القانونية بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إلى شهادة 2 من الموظفين من زملاء العمل في مجلس مدينة مطوبس، وموثقتين في الشهر العقاري، بأن رئيس المدينة طلب منها - عن طريق سائقه - تجهيز استراحته.

فيديو قد يعجبك: