إعلان

محافظ كفر الشيخ: استمرار رفع درجة الاستعداد لمواجهة الطقس السيء

08:33 م الأربعاء 08 يناير 2020

اللواء جمال نور الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ بأجهزة المحافظة لمواجهة الأمطار والتغيرات المناخية، واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر، نتيجة سقوط الأمطار على أنحاء المحافظة.

وشدد المحافظ على مواصلة جهود رفع مخلفات الأمطار بجميع مدن وقرى المحافظة، ومواصلة صيانة شبكات صفايات الأمطار، والصرف الصحي، والكهرباء، ومراجعة سلامة خطوط الغاز، مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، والفرعية بالمراكز والمدن على مدار الساعة.

وكلف بمواصلة جهود رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى وفرق الكهرباء، وسائقي المعدات بالوحدات المحلية، والنظافة، والأجهزة المعنية، والتواجد في الشوارع على مدار الساعة، والتعامل الفوري مع الأمطار في حينها، وتواجد قطاعات الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي، والغاز، والري، والميكانيكا، والكهرباء، والحماية المدنية، جنبًا إلى جنب مع رؤساء المراكز والمدن.

ودعا المحافظ المسئولين بضرورة توعية المواطنين وطلاب المدارس، خاصة الأطفال، بالابتعاد عن أكشاك المحولات، وصناديق وأعمدة الكهرباء، واتخاذ الحيطة والحذر، أثناء سقوط الأمطار، وحدوث ظاهرة الرعد والبرق، خلال سقوط الأمطار، حرصًا على سلامتهم، وتجنب احتمالات حدوث أي مخاطر.

ووجه محافظ كفر الشيخ، جميع القطاعات والأجهزة المعنية بالمحافظة، بتنفيذ كافة التعليمات والتواصل المباشر على مدار الساعة مع مركز عمليات المحافظة، موضحًا تخصيص الخط الساخن للأزمات والطوارئ على رقم 114 من التليفون الأرضي، والرقم 0473241130، و0473220792، وخدمة الـ"واتس آب" على الرقم 01159080748، والإيميل kafinfo@mahLyat.EG لتلقي استغاثات وشكاوى ومقترحات المواطنين.

فيديو قد يعجبك: