إعلان

"شتاء دافىء".. انطلاق حملات مستقبل وطن بسوهاج لمكافحة البرد

06:34 م الأربعاء 08 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أعلن اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، عن انطلاق حملات الحزب لمكافحة موجات البرد والصقيع خلال فصل الشتاء، وذلك بتوجيهات ورعاية رئيس الحزب المهندس أشرف رشاد الشريف.

وأوضح "مصطفى" أن الحملات التى انطلقت بكافة أمانات الحزب الفرعية بمختلف مراكز المحافظة، تحت عنوان "شتاء دافىء"، وتستهدف مساعدة الأسر البسيطة والفقيرة على مواجهة برد الشتاء، من خلال توفير البطاطين بالمجان لهم، فضلًا عن إقامة أسقف من الخشب لأسطح المنازل المسقوفة بالبوص.

وقال، بحسب بيان صحفى لأمانة إعلام الحزب، إن الحملة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات المكثفة التي سيطلقها الحزب خلال هذه الفترة، لتوسيع نطاق الخدمات الإنسانية والاجتماعية التي تحقق الاستفادة لأكبر عدد ممكن من المواطنين، منوهًا إلى تواصل مبادرات الحزب الخاصة بالصحة والغذاء، من خلال القوافل الطبية، ومعارض بيع السلع الغذائية، واللحوم بأسعار مخفضة، وإقامة معارض بيع مستلزمات العرائس، وإقامة مشروعات صغيرة منتجة، وتنظيم حفلات للأيتام وذوي الإعاقة، وغيرها من الفعاليات الإنسانية.

ومن جانبه، قال المهندس محمد محمود لبيب، أمين تنظيم الحزب، إن أمانتي الحزب بحي غرب مدينة سوهاج، برئاسة أمينها حسام مبارك، ومركز جهينة، برئاسة أمينها حميدة أبوشحاته، بدأتا في تفعيل حملة الحزب لمكافحة البرد بتوزيع 200 بطانية على البسطاء وغير القادرين من خلال الأمانتين، مضيفًا أنه تم توزيع 100 بطانية بنطاق كل أمانة.

وأشار إلى أن أمانة حي غرب مدينة سوهاج تستهدف توزيع 250 بطانية من خلال الحملة، وأنه سيتم انطلاق الحملة تباعًا بمختلف مراكز المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان