إعلان

انطلاق المرحلة الثانية من "دوري الأكاديميات" في القليوبية

09:14 م الخميس 23 يناير 2020

مديرية الشباب والرياضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الخميس، المرحلة الثانية من فاعليات دوري الأكاديميات لكرة القدم، والذي بدأ للمرة الأولى بمشاركة ٢٥٠ أكاديمية، يمثلهم ٦٠٠٠ لاعب في 3 مراحل عمرية.

وقال الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن ذلك يأتي تزامنًا مع احتفالات الشرطة بعيدها القومي رقم ٦٨، واحتفالات ذكرى ثورة ٢٥ يناير.

وأضاف الصبروط، في تصريحات صحفية اليوم، أن تصفيات المرحلة الأولى جرت على مستوى الإدارات الفرعية، وتم تصعيد الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية.

وأوضح أن المرحلة الثانية تشمل الفئة العمرية من مواليد "٢٠٠٧ – ٢٠٠٨"، وتقسم إلى ٤ مجموعات بواقع ١٦ فريقًا، وكذلك مواليد "٢٠٠٩ – ٢٠١٠"، بينما تقسم فئة مواليد "٢٠١١ – ٢٠١٢" إلى مجموعتين وتضم ٨ فرق.

ويهدف دوري الأكاديميات إلى اكتشاف المواهب الرياضية وتنميتها وتشجيعها على التنافس، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة وتحت إشراف محمد عزازي مدير إدارة الرياضة.

فيديو قد يعجبك: