إعلان

الجمعية العلمية الطلابية بطب سوهاج تحتفل بعيد تأسيسها

12:19 م الثلاثاء 21 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبد الواحد:

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الثلاثاء، فعاليات احتفال الجمعية الطلابية بكلية الطب البشري SEMSA بمرور ١٥ سنة على تأسيسها.

وجاء ذلك بحضور اللواء عصام الليثي سكرتير عام المحافظة، والدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب البشري، والدكتور جمال عبداللطيف عميد كلية الطب الأسبق ومؤسس الجمعية العلمية، والدكتور محمود فهمي نقيب الأطباء، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب، وأعضاء الجمعية من الطلاب الخريجين والفرق الدراسية المختلفة.

وقال الدكتور جمال عبد اللطيف رضوان، إن الجمعية أنشئت منذ عام ٢٠٠٤، بهدف إيجاد نشاط طلابي متميز يخدم الطالب والكلية والجامعة والوطن، وأن يكون على ارتباط وتفاعل مع الأنشطة الطلابية على مستوى الجمهورية، لتعريف الشباب بكيفية التفاعل فيما بينهم، والتفاعل مع من حولهم لخلق أجيال هدفها بناء الشخصية وبناء الوطن.

جدير بالذكر أن الجمعية تقوم بعدد من الأنشطة في مجال التوعية بالصحة الإنجابية والصحة العامة، والتبرع بالدم ومساعدة المكفوفين والصم والبكم، إلى جانب أنشطة التبادل العلمي الطلابي والبحث العلمي وغير ذلك من الأنشطة.

تضمن الحفل تكريم كل من ساهم في تأسيس ودعم أنشطة الجمعية، وجرى عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة الجمعية المختلفة على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، إلى جانب عدد من الفقرات الفنية والموسيقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان