إعلان

"جنايات كفر الشيخ" تُبرئ المتهم بهتك عرض طفل معاق ذهنيًا

08:28 م الإثنين 02 سبتمبر 2019

هتك عرض طفل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، ببراءة عامل جبس من التهمة المنسوبة إليه بهتك عرض الطفل، 6 سنوات، بدائرة مدينة دسوق.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، رئيس المحكمة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 5656 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة دسوق، والمقيدة برقم 1307 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

التفاصيل بدأت بإحالة المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، المتهم "ا.ا"، 41 سنة، حرفي جبس، ويقيم بدائرة قسم شرطة دسوق، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لمواجهته تهمة هتك عرض طفل بالقوة، وذلك بأن استدرجه إلى مسكنه مستغلا صغر سنه وتأخره العقلي.

وتبين من أوراق القضية اتهام الحرفي، عقب استدراجه الطفل المجني عليه إلى مسكنه حسر عنه بنطاله وكشف عن عورته وفعل معه المحرمات.

وأوضح تقرير الطب الشرعي المرفق في القضية، أنه لم يتبين بعموم جسد الطفل المجني عليه إصابات تشير إلى عنف جنائي أو مقاومة ولكن المعلومة فنيًا بأنه من الجائز حدوث احتكاك خارجي دون أن يترك أثرًا ماديًا دالًا عليه.

وثبت من مناظرة النيابة العامة للطفل المجني عليه في تقريرها من خلال تحقيقاتها في القضية، بأنه يعاني من عدم الإدراك وصعوبة سؤاله ويظهر عليه الإعاقة الذهنية.

وبإحالة أوراق القضية إلى، جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، قضت بحكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: