إعلان

ضخ لحوم إضافية طازجة ومجمدة بمنافذ البيع في الغربية

01:13 م السبت 03 أغسطس 2019

اللواء مهندس هشام السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية_ مروة شاهين:

أصدر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، توجيهات بإلغاء إجازات مفتشي التموين، والتنسيق مع مديرية الطب البيطري، ومديرية الصحة، لتكثيف الحملات المفاجئة على جميع الأسواق والمحال التجارية، وجميع منافذ بيع اللحوم للتأكد من سلامة وصحة المعروض.

وفى السياق ذاته؛ أعلن محافظ الغربية، طرح كميات كافية من اللحوم في الأسواق بأسعار مناسبة يومياً خلال فترة العيد/ وتتمثل في "20 رأس عجول سوداني بسعر 85 جنيها للكيلو جرام، 5 طن لحوم برازيلي مجمدة بسعر 85 جنيها للكيلو، 100 رأس ضانى ذبيحة طازجة بسعر 95جنيها للكيلو، بالإضافة إلى طرح كميات كبيرة من الدواجن بسعر 37 جنيه، بخلاف عمل شوادر للخراف الحية".

من جانبها قامت مديرية التموين بالتنسيق مع محطات تعبئة البوتاجاز لتنظيم عملية شحن الاسطوانات لمختلف المستودعات بالمحافظة، البالغ عددها 241 مستودع، والدفع بالسيارات المخصصة لتوزيع البوتاجاز للدفع بها في الأماكن ذات الطلب الزائد.

كما تقوم المديرية أيضاً بمتابعة وصول حصة المواد البترولية إلى محطات تموين السيارات، البالغ عددها 217 محطة على مستوى المحافظة، وكذا التأكد من الالتزام بالأسعار المحددة.

كما تتلقى غرفة عمليات مديرية التموين المرتبطة بغرفة العمليات المركزية بالديوان العام للمحافظة شكاوى المواطنين على الأرقام 3402037-3402083 .

فيديو قد يعجبك: