محافظ القليوبية يتابع أعمال "الموجة الـ13" لإزالة التعديات على أملاك الدولة

07:46 م الأربعاء 24 يوليه 2019
محافظ القليوبية يتابع أعمال "الموجة الـ13" لإزالة التعديات على أملاك الدولة

محافظ القليوبية يتابع أعمال الموجة الـ13 لإزالة ال

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد الدكتور علاء الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، أنه لا تراجع عن ملاحقة المخالفين واسترداد جميع أملاك الدولة تطبيقًا للقانون وعودة هيبة الدولة، مؤكدًا أن المحافظة مستمرة في إزالة كافة أشكال التعديات واسترداد حق الدولة وإحالة جميع المخالفين إلى المساءلة القانونية وعدم التسامح مع أي متعد.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمتابعة حملات الازالة التي تشنها المحافظة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، وحمدي سلامة رئيس مدينة بنها، وعدد كبير من القيادات الأمنية.

وأشار المحافظ إلى أن هناك حملات لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مستمرة ضمن فعاليات الموجة الـ13 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح أن الحملة تمكنت من إزالة 15 حالة مخالفة على أراضي أملاك دولة بمدينة بنها، و22 حالة في الخانكة بمنطقة عرب العليقات ومنطقة أرض جمعية النصر، مشيرًا إلى أن الحملات المكبرة منتشرة بجميع مدن المحافظة لاسترداد أملاك الدولة وتنفيذا للقانون وحرصًا على هيبة الدولة وحفاظًا على حق الأجيال القادمة.

وشدد المحافظ على رؤساء مجالس المدن ومديري المديريات أن هذه الموجة تشمل جميع الأراضي التي لا يجوز تقنينها والحالات التي تقدمت بطلبات تقنين ولم يقوموا بسداد رسوم الفحص أو المعاينة، مؤكدًا على التأكد من سلامة معدات الهدم وصيانة أي معدة بها عطل قبل بداية الموجة حتى تتم الإزالة في أسرع وقت ممكن، محذرًا أن كل رئيس مدينة أو قرية سيتم تقييمه بعد انتهاء الموجة ومحاسبة كل من يتخاذل عن عمله في تنفيذ قرارات الدولة.

إعلان

إعلان

إعلان