إعلان

​محافظ الإسكندرية ووزير الكهرباء النيجيري يبحثان سبل دعم التعاون

08:56 ص الأحد 23 يونيو 2019

الدكتور عبد العزيز قنصوه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- أ ش أ:

بحث الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية خلال لقائه و راجي فاشولا وزير الإشغال والكهرباء والإسكان النيجيري والوفد المرافق له - الذي يزور مصر حاليا - سبل دعم وتنمية علاقات التعاون بين الجانبين.

وذكر - بيان صحفي للمحافظة اليوم الأحد -أن اللقاء عقد الليلة الماضية على هامش حضور الوزير النيجيري والوفد المرافق له مباريات دولتهم والتي تأتي ضمن المجموعة الثانية التي تستضيفها المحافظة على استاد الإسكندرية الرياضي.

في بداية اللقاء رحب المحافظ بالوزير والوفد المرافق له على أرض الإسكندرية، أرض الحضارة والثقافة والتاريخ ، والتي احتضنت على أرضها العديد من الثقافات وعاشت بها مختلف الجاليات والجنسيات.

وقال قنصوة - حسب البيان- "إننا نعمل في الوقت الحالي على عودة السياحة الخارجية للإسكندرية كسابق عهدها من خلال فتح خطوط طيران مباشرة بيننا وبين بعض مدن الدول الأوروبية" ، كما أشاد بالعلاقات الثنائية على مر التاريخ بين مصر ونيجيريا ، مرحبا بأي تعاون مشترك في كافة المجالات المشتركة بين اﻻسكندرية وأي من المدن النيجيرية.

من جانبه قدم الوزير النيجيري الشكر للمحافظ على حفاوة الاستقبال، والذي أكد أنه أمر ليس بالجديد على المصريين ، وأشاد بالمظهر الجمالي الرائع الذي شاهده منذ وصوله للإسكندرية، والمنطقة المحيطة باستاد الاسكندرية التي تقام به مباريات المجموعة التي تشارك بها نيجيريا ، والذي يدل على حجم المجهودات المبذولة ، من قيادة ناجحة لفريق عمل متعاون.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: