كنز أثري وعلاقة آثمة.. ننشر اعترافات المتهم بقتل صديقه في سوهاج

03:13 م الخميس 20 يونيو 2019
كنز أثري وعلاقة آثمة.. ننشر اعترافات المتهم بقتل صديقه في سوهاج

أرشيفية

سوهاج – عمار عبد الواحد:

أدلى عامل مقيم بإحدى قرى مركز دار السلام في محافظة سوهاج باعترافاته في واقعة مقتل سائق وإلقاء جثته دال بئر ارتوازي.

وأكد المتهم أنه ارتبط بعلاقة غير شرعية مع زوجة المجني عليه، واتفقا على التخلص منه.

وأضاف المتهم أنه أقنع المجني عليه بوجود كنز أثري في إحدى المناطق الزراعية، واستدرجه إلى هناك في إحدى الليالي.

وتابع المتهم، أنه بعد استدراج المتهم إلى تلك المنطقة، وحينما حانت لحظة مناسبة ركل المجني عليه بقدمه أسقطه أرضًا، وحال محاولته النهوض مرة أخرى لمقاومته، ركله مجددًا ودفعه داخل البئر فسقط بداخله.

يشار إلى أن مباحث سوهاج، كشفت اليوم الخميس، غموض العثور على جثة سائق في بئر مياه بدائرة مركز دار السلام، جنوبي المحافظة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجته المجني عليه وعشيقها.

البداية كانت بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي، إخطارًا من مركز شرطة دار السلام بالعثور علي جثة داخل بئر ارتوازي في أرض ملك "أحمد.ا - 60 – مزارع".

جرى انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وتبين أنها لـ"محمد.ا - 35 سنة – سائق - يقيم بمحافظة القاهرة وله محل إقامة أخر بناحية الخيام دائرة المركز" ويرتدي كامل ملابسه، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بها، وعثر بحوزته على مبلغ 800 جنيهًا.

وكشفت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "ثابت.م - 23 سنة – عامل"، و"نسمة.ر - 22 - ربة منزل - زوجة المجني عليه" ويقيمان بناحية الخيام دائرة مركز دار السلام.

جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة، وقررا اتفاقهما فيما بينهما على التخلص من المجني عليه لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

إعلان

إعلان