• بالصور.. المنوفية تحتفل بالعيد القومي وتكرم المتميزين من أبنائها

    10:23 ص الجمعة 14 يونيو 2019

    المنوفية - عاشور أبو سالم:

    شهد اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية فاعليات إحتفالات المحافظة بعيدها القومى بقاعة المؤتمرات بكلية الهندسة بشبين الكوم، بحضور محافظى الدقهلية والبحيرة والقليوبية ومدير أمن المنوفية ورؤساء جامعتى المنوفية والسادات وعدد من الوزراء والمحافظين السابقين.

    كما حضر الاحتفال سكرتير عام مساعد المحافظة والمستشار العسكرى للمحافظة ومديرى مديريات الخدمات ورؤساء مجالس المدن وعمداء الكليات وعدد من أعضاء مجلس النواب ورؤساء النقابات المهنية والأحزاب ووفد بيت العائلة المصرية بالمنوفية ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وقيادات المجتمع المدنى ورجال الأعمال بالمحافظة.

    وبدأت الإحتفالية بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية أعقبه تلاوة آيات من الذكر الحكيم و دعا محافظ المنوفية الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، وقام المحافظ بإستعراض نبذة مختصرة عن أعلام وقامات المنوفية والمعالم التى تشتهر بها المحافظة وكذا إستعراض موجز لأهم إنجازات المحافظة الخاصة بالمشروعات القومية فى مختلف القطاعات بالمحافظة.

    كما أكد المحافظ على أنه منذ توليه مسئولية المحافظة عمل على إنشاء منظومة عمل متناغمة بين ديوان عام المحافظة والجهات التنفيذية ورجال الأعمال والمجتمع المدنى لتخطى الصعاب والتحديات ، مشيراً إلى أنه تم التغلب على بعضها ولا نزال فى حاجة إلى بذل المزيد من الجهد لبلوغ آمال المواطنين المشروعة.

    وأضاف محافظ المنوفية أنه تم تنفيذ خطة التنمية الإقتصادية والإجتماعية فى جميع القطاعات لهذا العام.

    إعلان

    إعلان

    إعلان