إعلان

حاول ممارسة الجنس معها.. مصرع دجال أحرقت سيدة جسده بماء النار في الفيوم

04:53 م الأربعاء 01 مايو 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

لفظ دجال أنفاسه الأخيرة داخل قسم الحروق بإحدى المستشفيات في منطقة حلمية الزيتون بالقاهرة، على خلفية إلقاء سيدة ماء نار على وجهه ومناطق متفرقة من جسمه أثناء محاولته ممارسة الجنس معها.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد زيدان مأمور قسم شرطة الشواشنة، باتهام "س. ع. ر"، 36 سنة، ربة منزل، بإلقاء ماء النار على وجه وجسد "محيي. م. أ"، 62 سنة بالمعاش.

وتبين من تحريات التي قادها العقيد محمد ثابت عطوة رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم، وشارك فيها الرائد عبد الله عثمان رئيس مباحث مركز الشواشنة، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن السيدة تعاني من العقم، وأن الدجال أوهمها بقدرته على علاجها بشرط ممارسة الجنس معها.

وأوضحت التحريات أن السيدة التي تقيم بإحدى قرى مركز الشواشنة، أوهمته باستجابتها لرغبته واستدرجته إلى غرفة نومها في منزل الزوجية وأثناء جلوسه على السرير ألقت ماء النار عليه.

جرى نقل الدجال إلى مستشفى الفيوم العام إلا أن حالته الصحية استدعت نقله إلى إحدى مستشفيات القاهرة.

وألقت قوات الأمن في محافظة الفيوم القبض على المتهمة، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وأكدت المتهمة أنها أقدمت على فعلتها انتقاما منه بسبب ما أصابها من أضرار نفسية نتيجة الأعمال السفلية التي كان يستخدمها معها من أجل الوصول إلى ممارسة الجنس معها.

أحيلت المتهمة لنيابة أبشواي والتي قررت حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات في المحكمة تجديد حبسها 15 يوما أخرى.

فيديو قد يعجبك: