• محافظ أسيوط يزور عددا من الكنائس لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

    08:47 م السبت 27 أبريل 2019
    محافظ أسيوط يزور عددا من الكنائس لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد

    تأمين محيط الكنائس في أعياد الأقباط

    أسيوط- (مصراوي):

    زار اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، اليوم السبت، عددًا من الكنائس لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، حيث كان في استقباله القس باقي صدقة راعي الكنيسة الإنجيلية الأولى، بحى غرب مدينة أسيوط.

    ورافق المحافظ خلال زيارته اللواء عمر عبدالعال مساعد وزير الداخلية، لقطاع وسط الصعيد، واللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، والدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف.

    وأكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، وحدة الصف بين المسلمين والأقباط وروح المحبة التي يتميز بها الشعب المصري، والتي ساهمت في التصدي لمحاولات بث الفتنة والوقيعة بين المصريين؛ سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل شر وسوء، وأن يديم عليهم نعمة الأمن والاستقرار ومزيد من الرخاء والتنمية في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

    واستكمل محافظ أسيوط جولته لتقديم التهاني بالعيد بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذوكس بأبوتيج وختام الجولة بزيارة مطرانية الأقباط الارثوذوكس بأبنوب.

    كما يزور محافظ أسيوط، صباح غدا الأحد، بصحبة قيادات المحافظة وأعضاء مجلس النواب، عددًا من الكنائس والأديرة الرئيسية بدائرة المحافظة؛ ومطرانية الأقباط الكاثوليك بعدها يتم التوجه إلى مطرانية الأقباط الارثوذوكس بمدينة أسيوط، ثم التوجه إلى مطرانية الأقباط الارثوذوكس بمنفلوط يعقبها زيارة مطرانية الأقباط الارثوذوكس بالقوصية ثم الدير المحرق وختام الجولة بزيارة مطرانية الأقباط الأرثوذوكس بديروط.

    إعلان

    إعلان

    إعلان