• بالصور.. ارتفاع نسبة التصويت بشمال سيناء في ثاني أيام الاستفتاء

    12:47 م الأحد 21 أبريل 2019

    شمال سيناء- أشرف سويلم:

    واصل أهالي محافظة شمال سيناء، اليوم الأحد، ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، التصويت بكثافة ملحوظة في لجان مدن العريش والشيخ زويد وبئر العبد.

    ففي مدينة بئر العبد حرص رموز القبائل والمشايخ على حث أبناء عائلاتهم على النزول إلى اللجان الانتخابية في ظل توافر مواصلات مجانية وحافلات خصصتها المحافظة للمواطنين، فامتدت الطوابير أمام اللجان.

    وفي مدينة الشيخ زويد ظهرت منذ فتح اللجان صباح اليوم، طوابير أبناء القبائل اأمام لجان مدرسة الشيخ زويد، وشوهد مشايخ القبائل مع أبناء عائلاتهم للتصويت على الاستفتاء بلجنة مدرسة الشيخ زويد.

    كما امتدت طوابير السيدات السيناويات أمام اللجان بشكل ملحوظ، أما مدينة العريش التي شهدت إقبالا متوسطا في اليوم الأول فقد شوهدت اليوم طوابير الناخبين بشكل ملحوظ وكثيف أمام لجان مجمع المدارس وسط المدينة، ولجنة مدرسة الفواخرية، وأبي صقل، ولجنة مدرسة حي ضاحية السلام، لترتفع نسبة التصويت في مدينة العريش خلال الساعات الأولى من التصويت على الاستفتاء في اليوم الثاني وسط حضور لافت للنساء.

    وقال الدكتور طارق شوكة وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، إن مديرية الصحة خصصت سيارات إسعاف بمحيط جميع المقرات الانتخابية بجميع مدن المحافظة، مجهزة بالمعدات الطبية وأطقم طبية وكراسي متحركة لمساعدة كبار السن والمعاقين وللتدخل في أي ظروف طارئة طبية.

    كما تشهد جميع اللجان كثافة أمنية وسيطرة وانتشار أمني على الطرق السريعة وداخل المدن من خلال دوريات متحركة لتأمين عملية الاستفتاء في شمال سيناء.

    إعلان

    إعلان

    إعلان