إعلان

بالصور.. 3 لجان للاستفتاء على تعديلات الدستور بمينائي الإسكندرية والدخيلة للعمال المغتربين

03:59 م السبت 20 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

شارك العشرات من المغتربين العاملين داخل الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، اليوم السبت، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال 3 لجان جرى تخصيصها داخل مينائي الإسكندرية والدخيلة لتسهيل عملية التصويت على الناخبين.

وقال الدكتور رضا الغندور المتحدث الرسمي لهيئة ميناء الإسكندرية، إنه جرى تخصيص ثلاث لجان للمواطنين المغتربين من العاملين بالموانئ منها لجنتين بميناء الإسكندرية ولجنة واحدة بميناء الدخيلة، تستقبل جميع العاملين بالميناء سواء بشكل مباشر بهيئة الموانئ أو بالجهات والشركات العاملة داخل الميناء.

وأضاف الغندور أن اللجان الثلاث شهدت إقبالا كبيرا من العاملين المغتربين المتواجدين حاليا بالإسكندرية، لافتا إلى أن قيادات الميناء حرصوا على الحضور لمتابعة سير العملية الانتخابية .

وأشار إلى أن اللواء بحري مدحت عطية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية وجه كافة الجهات المعنية بتسهيل الإجراءات للتيسير على المغتربين العاملين بالجهات والشركات داخل الميناء للإدلاء بأصواتهم في يسر.

وتجرى عملية التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمختلف اللجان الفرعية بالإسكندرية البالغ عددها 762لجنة فرعية، وذلك بعد أن فتحت المقار الانتخابية أبوابها في تمام التاسعة من صباح اليوم السبت، تحت إشراف قضائي.

وبلغ عدد من لهم حق التصويت في لجان الإسكندرية 4 ملايين و146 ألف و479 ناخبا بالمحافظة، وتجرى عملية الاستفتاء من خلال 18 لجنة عامة تضم 762 لجنة فرعية ملحقة ب 423 مقرا انتخابيا، بينهم 5 لجان للمغتربين.

فيديو قد يعجبك: