تسليم لجان الاستفتاء بعد تجهيزها في شمال سيناء

01:28 ص السبت 20 أبريل 2019
 تسليم لجان الاستفتاء بعد تجهيزها في شمال سيناء

أرشيفية

العريش- أ ش أ:

أعلنت مصادر في محافظة شمال سيناء، تسليم لجان الاستفتاء على مستوى المحافظة؛ تمهيدا لإجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة لمدة 3 أيام.

وأكدت المصادر، التنسيق بين الشرطة والقوات المسلحة لتأمين كافة اللجان والمقرات على مستوى المحافظة.

من جانبه، أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على جاهزية المحافظة بكافة أجهزتها لاجراء الاستفتاء، مشيرا الى وجود غرفة عمليات رئيسية فى ديوان عام المحافظة تضم ممثلين عن كافة الأجهزة المعنية وغرف عمليات أخرى فرعية فى مجالس المدن ، وذلك لمتابعة الاستفتاء أولا بأول ولسرعة بحث أى شكوى وازالة أية عقبات حتى تنتهى عملية الاستفتاء.

وأعلن المحافظ عن تحديد وإعداد اللجان بكافة التجهيزات المطلوبة، وسيتم استغلال الإذاعات المدرسية لبث الأناشيد والأغان الوطنية خلال فترة الإستفتاء.

وشدد على توفير مقاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والحالات المرضية، إلى جانب توفير كراسي متحركة أمام اللجان لذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى، ونشر سيارات الإسعاف أمام المقرات ولجان الاستفتاء، مع رفع درجة الاستعداد في مختلف الوحدات الصحية ومستشفيات المحافظة والإسعاف.

وأكد مجددا توفير أتوبيسات لنقل المواطنين من أبناء مركزي الشيخ زويد ورفح من المقيمين في تجمعات بالعريش وبئر العبد إلي لجان الاستفتاء في مدينة الشيخ زويد للمشاركة في الاستفتاء على الدستور، داعيًا المواطنين ممن لهم صوت انتخابي إلى الخروج إلى اللجان والاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور.

وأشار المحافظ إلى وجود 11 لجنة عامة في مراكز وأقسام المحافظة و 49 مركزا انتخابيًا تضم 61 لجنة فرعية مقيدًا بها 263 ألف و157 صوتًا انتخابيًا.

هذا المحتوى من

إعلان

إعلان

إعلان