إعلان

محافظ المنيا يتفقد عدداً من اللجان والمقرات استعداداً للاستفتاء

05:39 م الخميس 18 أبريل 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

المنيا - محمد المواجدي:

تفقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اليوم الخميس، عدداً من اللجان والمقرات الانتخابية للاطمئنان على الاستعدادات والترتيبات النهائية للاستفتاء على التعديلات الدستورية والتي ستبدأ السبت المقبل وتستمر 3 أيام، حيث تفقد اللجان الانتخابية بمدرسة بنى مزار الثانوية بنات، ومدرسة متولى الشعراوي الابتدائية بمطاى، ومدرسة وحيد حبشي بمدينة المنيا، كما تابع مستوى التجهيزات باللجان، والنظافة العامة، وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوي الإعاقة.

وقال المحافظ، إنه جرى رفع درجة الاستعداد القصوى بكل أحياء ومراكز ومدن المحافظة، وإلغاء الإجازات للمسئولين كل في نطاقه والتواجد على مدار الساعة لحل أي معوقات والمتابعة المستمرة والتنسيق الدائم من خلال غرفة عمليات المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية .

وشدد على أهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الاستفتاء وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر.

في السياق ذاته، جرى تجهيز 588 مركز انتخابي بالمحافظة لاستقبال 3 ملايين و361 ألف و337 ناخب بكافة المراكز التسع موزعين على 13 لجنة عامة و737 لجنة فرعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان