• بالفيديو.. نقيب صيادلة كفر الشيخ الجديد: النقابة سوف تشهد عهدًا جديدًا يليق بالمهنة

    03:04 م الخميس 18 أبريل 2019
     بالفيديو.. نقيب صيادلة كفر الشيخ الجديد: النقابة سوف تشهد عهدًا جديدًا يليق بالمهنة

    الدكتور محمد كمال عبدالحافظ

    كفر الشيخ - إسلام عمار:

    أكد الدكتور محمد كمال عبدالحافظ، نقيب الصيادلة الجديد في كفر الشيخ، أن النقابة سوف تشهد عهدًا جديدًا يليق بزملاء المهنة والعمل على تحقيق مطالبهم والدفاع عن حقوق أي صيدلي، خلال فترة ولاية المجلس الجديد الذي جاء برغبة صيادلة المحافظة من خلال صناديق الاقتراع.

    وقال "عبدالحافظ" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن أعضاء النقابة الجدد قرروا جميعًا طرح مبادرة تجمع الصيادلة على مستوى المحافظة تحت عنوان "لم الشمل"، من مبدأ أن جموع صيادلة المحافظة أبناء مهنة واحدة، كبداية لتطوير النقابة.

    وأضاف أنه سوف يجري خلال الفترة المقبلة تنفيذ وعود أعضاء النقابة الجدد للصيادلة في المستشفيات والصيدليات التي وعودوها لهم خلال جولاتهم الانتخابية، وتتمثل في تطبيق وتفعيل زيادة تواصل الصيادلة مع النقابة وأعضائها الممثلين عنهم، وتشمل 3 محاور لتضمن لأي صيدلي التواصل بشكل مبسط.

    وأوضح أن محاور التواصل الثلاثة تتضمن زيادة عدد اللجان النقابية على مستوى المحافظة، حتى يتيح لكل صيدلي سهولة التواصل مع النقابة الفرعية، والتواصل الجغرافي من خلال السعي على إنشاء فرع مؤقت للنقابة يكون خاصًا بمدن غرب كفر الشيخ "دسوق وفوه ومطوبس"، وتطبيق صفحات إلكترونية للنقابة خاصة بذلك.

    وتابع أن مجلس النقابة الجديد وبموافقة جميع أعضاءه بالإجماع إنشاء قسم للإدارة القانونية في النقابة كسند قانوني، تختص في الدفاع وجلب حقوق أي صيدلي على أرض محافظة كفر الشيخ، وذلك ضمن تنفيذ البرنامج الانتحابي لأعضاء النقابة تجاه صيادلة المحافظة.

    وأعلن الدكتور أحمد عرابي، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصيادلة في كفر الشيخ، أمس الأربعاء، فوز الدكتور محمد كمال عبد الحافظ، بمقعد نقيب الصيادلة بالمحافظة، بعد حصوله على 676 صوتًا، وحصل منافسوه الثلاثة الدكتور محمد فهمي حسين، على 419 صوتًا، والدكتور أيمن نبيل عبد الحميد شهاب، على 248 صوتًا، و الدكتور أحمد رفعت على 4 أصوات فقط.

    وعلى المقاعد الثلاثة لعضوية النقابة فوق السن، فاز بها كل من الدكتورة شيماء صبحي عبد المنعم عكاشة، بعدد أصوات 759 صوتًا، والدكتور محمد عبدالحميد عبدالحميد إبراهيم، وحصل على 566 صوتًا، والدكتور أحمد حسن محمد بدر، وحصل على 548 صوتًا، فيما فاز بمقاعد عضوية النقابة تحت السن كل من الدكتور أحمد محمد يوسف، وحصل على 688 صوتًا، والدكتورة دعاء الزاهي أحمد محمد، وحصلت على 658 صوتًا، والدكتور عمرو حسين مرتضى، وحصل على 508 أصوات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان