إعلان

وزير القوى العاملة: "المصري يشتغل بالكلمة الطيبة.. والتشجيع يكفيه"

01:23 م السبت 13 أبريل 2019

وزير القوى العاملة يفتتح منتجع الغزل والنسيج السيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أكد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، ضرورة اهتمام المؤسسات الصناعية برعاية العمال التابعين لها في ظل احتياج مصر لكل عامل بها من أجل مرحلة البناء، قائلا "العامل المصري بيشتغل بالكلمة الطيبة، وليس من أجل المال فقط، وإذا ما وجد العمال تشجيعا ومردودا إيجابيا على ما يقدمونه في أماكنهم سيبذلون أقصى ما لديهم.

وأضاف سعفان أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد في العديد من لقاءاته أن عمال مصر قادرون على بناء بلدهم بأيديهم، وأن الدولة المصرية تدعم العمال في شتى المجالات وتسير بخطوات ثابتة لزيادة الأيدي العاملة وتقليل نسب البطالة.

جاء ذلك خلال افتتاح وزير القوي العاملة، يرافقه محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، اليوم السبت، منتجع أبو قير السياحي بالإسكندرية التابع للنقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج والملابس الجاهزة وحلج وكبس القطن، في إطار عمليات التطوير التي تنفذها النقابة العامة برئاسة عبد الفتاح إبراهيم.

وأوضح وزير القوى العاملة أن الدولة المصرية تواصل جهودها لتوفير نظام التأمين الطبي الشامل الذي سيشمل فئات كثيرة من ضمنهم عمال مصر، لافتا إلى وجود العديد من الإنجازات التي تقام على أرض مصر وتحتاج أن يتم الترويج لها من خلال الوصول للناس.

واعتبر الوزير أن عام 2019 سيكون بداية الخير لمصر تستحق قائلا: "عمال مصر تحملوا الكثير من الصعاب، وأن المواطن المصري تحمل أيضا الكثير ومهمتنا الأزلية هي الحفاظ على الوطن من أجل أولادنا وأحفادنا في المستقبل".

فيديو قد يعجبك: