إعلان

مصمم أغرب جلسة تصوير يكشف تفاصيل 10 ساعات فوق جبل موسى: "عروسين مجانين" - صور

09:18 م الأربعاء 27 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:
10 ساعات كاملة من أجل جلسة تصوير الزفاف.. هي باختصار رحلة خاضها "محمد" و"أسماء" دفعهما إليها غرامهما بالتصوير، والذي جعلهما يصممان على تحمل مشقة الصعود إلى جبل موسى، أعلى قمة جبلية في مصر، على ارتفاع 2286 مترًا فوق سطح البحر في مدينة سانت كاترين.
يحيى الزيني، المصور، وأحد أصدقاء العروسين، كشف تفاصيل الرحلة الشاقة، مؤكدًا أن العروسين صعدا 750 درجة سلم من أجل الوصول لقمة جبل موسى وإجراء جلسة تصوير مختلفة عن الآخرين.
وأكد "الزيني"، أنهم مجموعة شباب من القاهرة من هواة تسلق الجبال ويحرصون على زيارة مدينة سانت كاترين كل شهر، بحثا عن تسلق جبال جديدة، قائلًا "عرسان مجانين تسلق جبال" إضافة إلى أن سانت كاترين تتميز بروحانيات تساعد على الهدوء النفسي.
وأوضح الزيني أن العريس "محمد سليم" وعروسه "أسماء" وهو أحد أصدقائهما، موضحًا أنهما أصرا على الاحتفال بعرسهما بشكل مختلف وإجراء جلسة تصوير مختلفة عن الصور المألوفة لذلك تحملا مشقة تسلق الجبل وصعود نحو 750 سلما وشدة برودة الجو والتي وصلت إلى 7 درجات تحت الصفر من أجل الصعود لقمة الجبل وإجراء جلسة تصوير وسط الطبيعة.
وأكد أن رحلة صعود وهبوط العروسين وأصدقائهما والذين بلغ عددهم 20 شخصا استغرقت نحو 10 ساعات جرى صعود الجبل في ثلاث ساعات وتبديل الملابس والاستعداد للجلسة التصوير ساعتان واستغرقت جلسة التصوير من ساعتين إلى ثلاث ساعات وبعدها جرت رحلة الهبوط والتي استغرقت ساعتين.
وأكد أنه على الرغم من مشاقة الرحلة إلا أن الجميع استمتع وسط الطبيعة، لافتا إلى أنهم من شدة البرودة كانوا يتوقعون تساقط الجليد.

فيديو قد يعجبك: