• بالصور.. أمطار متوسطة على الإسكندرية في ثاني أيام نوة "عوة وبرد العجوزة"

    10:25 ص الإثنين 25 مارس 2019

    الإسكندرية – محمد عامر:

    تعرضت أحياء شرق الإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، لهطول أمطار متوسطة ورياح شرقية وانخفاض في درجات الحرارة، وذلك في ثاني أيام نوة "عوة وبرد العجوزة"، دون تأثير على حركة المرور.

    وضرب نوة "عوة وبرد العجوزة" سواحل الإسكندرية، أمس، والتي من المقرر أن تستمر لمدة 6 أيام ويصاحبها رياح شرقية وانخفاض في درجات الحرارة وأمطار.

    وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن حركة الملاحة البحرية تجري بصورة طبيعية بمينائي الإسكندرية والدخيلة حتى الآن، نظرا لوجود ارتفاعات الأمواج في المعدلات الطبيعية.

    ووجهت شركة "نهضة مصر" – المسئولة عن أعمال النظافة- عمالها لكسح تجمعات مياه الأمطار المحدودة من الشوارع، والتي لا تستدعي الدفع بسيارات الصرف الصحي.

    كان اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام لمحافظة الإسكندرية، قد وجه رؤساء الأحياء بحصر المطابق "البلاعات" التي تسبب خطورة عاجلة علي مستوي أحياء الثغر خلال ١٠ أيام للبدء في إصلاحها.

    وناقش السكرتير العام، خلال الاجتماع الدوري مع مسئولي شركة الصرف الصحي، أمس، الاستعدادات التي تنفذها الشركة بالتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة النوات الحالية.

    واستعرض الاجتماع مشاكل الصرف الصحي بجميع أحياء الإسكندرية، وذلك للبدء في وضع وتنفيذ حلول هندسية لتفادي تلك المشاكل مع بداية موسم الشتاء المقبل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان