إعلان

الأم المثالية بأسوان: "لما بلغوني إني فزت شريط عمري مر قدامي"

11:22 ص الثلاثاء 19 مارس 2019

الأم المثالية بأسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

"ربيت أولادي وعلمتهم أحسن تعليم.. ونفسي أحج قبل ما أموت"، بهذه العبارة بدأت الأم المثالية الأولى بأسوان حديثها لـ"مصراوي"، مضيفة أن زوجها كان يعمل إداريًا بالتربية والتعليم وتوفي منذ 22 سنة، وترك لها 5 من الأبناء كان أكبرهم عند وفاة الأب في المرحلة الثانوية، والثاني في الصف الثاني الإعدادي، والثالث في الصف الخامس، والرابع في رياض الأطفال، والخامسة لم تتم خمسة عشر يومًا من ميلادها، ورفضت الزواج بعد وفاة والدهم وكرست حياتها لتربيتهم وتعليمهم.

وتابعت الضوي: "كنت أعمل أمينة مكتبة ومرتبي قليل ومعاش والدهم كان 200 جنيه فقط، ولكني والحمد لله عبرت بأولادي بر الأمان حتى حصلوا على أعلى الدرجات العلمية وأصبح ابنى الأكبر (محمد) مرشد سياحي، و(مروة) حصلت على ليسانس حقوق، و(سالي) حصلت على بكالوريوس تجارة إنجليزي، و(أحمد) حصل على بكالوريوس حاسب آلي، وأخيرًا ابنتي الصغرى نورهان طالبة بالفرقة الرابعة بكلية التربية النوعية.

وأضافت "فايزة" نظرا للظروف الصعبة التي مرت بنا اضطررت للعمل في المشغولات اليدوية والحمد لله نجحت في تجهيز وتزويج 2 من بناتي، موضحة أن ابنتيها هما اللتين تقدمتا بأورقها في مسابقة الأم المثالية.. "مكنتش متوقعة الفوز ولكن لما طلعت النتيجة وبلغوني إني فزت فرحت وحمدت ربنا لأن تعبي مرحش على الفاضي وحسيت بشريط عمري بيمر قدامي وأني حققت كل اللي باتمناه".

واختتمت فايزة حديثها لـ"مصراوي" بأن أمنيتها الأخيرة أن تحج وتزور قبر الرسول عليه الصلاة والسلام وتفرح بزفاف ابنتها الصغرى قبل وفاتها.

وحصدت فايزة أحمد الضوي لقب الأم المثالية عن محافظة أسوان، وهي مقيمة بحي الصداقة بمدينة أسوان ولديها 5 أبناء ولدين وثلاث بنات وتعمل موجهة بالتربية والتعليم.

فيديو قد يعجبك: