إعلان

"تعليم جنوب سيناء" تعلن موعد التعاقدات وكيفية التقدم وشروط الوظائف

02:22 م السبت 09 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

أعلنت مديرية التربية والتعليم في جنوب سيناء عن حاجتها لشغل وظائف التعليم لسد العجز عن طريق التعاقد المؤقت حتى نهاية الفصل الدراسي للعام الحالي.

وأعلنت المديرية عن حاجتها لسد العجز في إدارات (رأس سدر، أبو زنيمة، طور سيناء، ودهب) للتعليم الفني.

وأشارت المديرية إلى أن الشروط والضوابط الواجب توافرها في المتقدم أن يكون حاصلًا على مؤهل تربوي مناسب أو على مؤهل عالي مناسب بالإضافة إلى دبلوم تربوي للوظيفة المتقدم لها وأن يكون من غير شاغلي الوظائف الحكومية (تعيين أو تعاقد).

كما يجب ألا يربط المتقدم صلة قرابة بأحد شاغلي الوظائف القيادية والإدارية الإشرافية بالمديرية والإدارة التعليمية حتى درجة القرابة الثانية نسبًا أو مصاهرةً، وأن يكون محمود السير وحسن السمعة، ولم يتم الحكم عليه في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.

وأن يكون المتقدم للتعاقد من المقيمين في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان ويجتاز المقابلة الشخصية.

وقال وكيل الوزارة محمد علي إن التقديم إلكترونيًا عن طريق الرابط التالي http://tempcontract.emis.gov.eg .

وأضاف أنه سيجرى تقديم المستندات الورقية وصورة استمارة التقدم الإلكترونية للإدارة في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ الإعلان، وسيجري تحديد موعد المقابلة الشخصية والاختبارات بعد انتهاء الإعلان على الرابط الإلكتروني.

وأشار إلى أن المستندات المطلوبة، هي أصل المؤهل الدراسي وصورة منه والمؤهلات الأعلى في حالة الحصول عليها (ماجستير أو دكتوراه)، وشهادة ميلاد مميكنة، و صورة بطاقة الرقم القومي سارية حتى شهر ديسمبر2019.

كما يجب تقديم قيد عائلي للوالد حتى الدرجة الرابعة، وصحيفة حالة جنائية حديثة وصورتين شخصيتين، والموقف من التجنيد للذكور والخدمة العامة للإناث، وما يثبت إقامة المتقدم للتعاقد في نطاق الإدارة التعليمية المتقدم لشغل وظيفة بها مدة سنة على الأقل سابقة لتاريخ الإعلان، بالإضافة إلى أن يكون لائقًا طبيًا بموجب شهادة طبية صادرة من مستشفى حكومي.

فيديو قد يعجبك: