إعلان

محافظ القليوبية يتفقد أعمال تنفيذ المشروعات في مدينتي بنها وكفر شكر

10:38 ص الإثنين 09 ديسمبر 2019

عبد الحميد الهجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، مدينتي بنها وكفر شكر، يرافقه الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني بمحافظة القليوبية، وفاطمة ذكري مدير عام إدارة المتابعة بمحافظة القليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بدأ المحافظ الجولة بتفقد المرحلة الأولى من الممشى المقام من ميدان الإشارة حتى نفق شعراوي، بتكلفة 5 ملايين جنيه، موجهًا بضرورة غلق الفتحات غير القانونية المطلة على الممشى وتنظيفه يوميًا حتى يكون متنفسًا نظيفًا لجميع المواطنين بالقليوبية.

وتوجه محافظ القليوبية إلى المنطقة الاستثمارية التي جرى إنشاؤها بعزبة نجيب التابعة لمدينة ببنها، والتي تقع على مساحة 46 فدانًا على الطريق الدائري الإقليمي الجديد، والتي سيتم تخصيصها للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر لشباب القليوبية، ويتم طرحها للمستثمرين المصريين، على أن تكون الأولوية للشباب.

واستكمل المحافظ جولته بمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها بكوبري أسنيت بنطاق مدينة كفر شكر والذي تبلغ تكلفته 180 مليون جنيه، وتم بدء العمل به في شهر فبراير 2019 ومن المقرر الانتهاء منه يونيو 2020 بطول 1660 مترًا في الاتجاهين.

كما تفقد المحافظ مجلس مدينة كفر شكر ووجه بسرعة إنجاز الأعمال والإجراءات الخاصة بطلبات المواطنين لتوفير الراحة لهم وتلبية احتياجاتهم، والتقى ببعض المواطنين أثناء تفقده إدارات مجلس المدينة واستمع إلى مطالبهم وشكواهم واعدًا بحلها فورًا.

فيديو قد يعجبك: