إعلان

بسبب النفقة.. فران يمزق جسد شقيق مطلقته في الخانكة

11:24 ص الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية– أسامة علاء الدين:

شرع فران في قتل شقيق مطلقته، اليوم الثلاثاء، في مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة أبوزعبل بمركز الخانكة، بسبب مطالبة المجني عليه للمتهم بنفقة مطلقته.

حرر محضر بالواقعة، وجرى نقل المجني عليه مصابًا للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة والاستعلام عن حالة المصاب.

تلقى العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، إخطارًا من مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ من مستشفى السلام التعليمي، بوصول "إبراهيم.ش.ع"، ميكانيكي سيارات، مصابًا بجرحين نافذين بمنتصف البطن، وجرى حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه.

أخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص وسؤال شقيقة المصاب "هدى.ش.ع"، ربة منزل، قررت أنه حال طلب شقيقها المصاب لقيمة نفقتها من طليقها "جمعة.م.ج"، 29 سنة، فران حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على أثرها الأخير بالتعدي على شقيقها بالضرب بسلاح أبيض سكين محدثا ما به من إصابات وفر هاربًا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن (سكين)، والتحفظ عليه.

فيديو قد يعجبك: