إعلان

النيابة تستدعي المدرس ومدير المدرسة في واقعة وفاة طالب القناطر الخيرية

08:48 م الخميس 21 نوفمبر 2019

الطالب المتوفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمر المستشار محمد فايد، رئيس نيابة مركز القناطر الخيرية، اليوم الخميس، باستدعاء كل من مدرس، ومدير مدرسة خاصة، لسؤالهما في واقعة وفاة تلميذ بالصف الثالث الإعدادي إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، واتهام والده لهما بالإهمال، تحت إشراف المستشار محمد حته، المحامي العام لنيابات جنوب بنها.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت إخطارًا من مركز شرطة القناطر بورود البلاغ 11657 إداري مركز القناطر من محمد القوصي، والد الطالب الراحل، اتهم فيه مدرسة "نور السلام" الخاصة بالقناطر الخيرية بالإهمال، مطالبًا بالتحقيق في الواقعة وكشف إهمال إدارة المدرسة في إسعاف نجله، وتراخي المدرس في التدخل لإنقاذ ابنه.

وقال عدد من التلاميذ في التحقيقات، إن زميلهم شعر بالتعب داخل الفصل وأخبروا المدرس فرد عليهم قائلًا "بطلوا هزار"، وواحد منهم ترك الفصل وأسرع ليخبر الطبيب الموجود بالمدرسة، والذي حضر إلى الفصل وكشف على زميلهم وقال لهم النبض ضعيف، واتصلوا بالإسعاف التي حضرت ونقلته للمستشفى لكنه توفى.

وكشفت التحقيقات أن التقرير المبدئي أثبت أن الطالب لفظ أنفاسه بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية، ونفي التقرير وجود شبهة جنائية في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان