إعلان

بأسعار مخفضة.. محافظ سوهاج يفتتح معرض "أوكازيون دمياط" للأثاث

11:07 ص الخميس 21 نوفمبر 2019

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الخميس، معرض "أوكازيون دمياط" للموبيليا والآثاث الدمياطي، بأسعار مخفضة، وذلك بحضور خالد أبو الوفا رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، واللواء محمد الزينى رئيس الغرفة التجارية بدمياط، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء شعبة الأثاث بسوهاج ودمياط.

وأكد محافظ سوهاج على دعمه وتشجيعه لمثل هذه المعارض والتي تساهم في تنشيط التبادل التجاري بين المحافظات، مشيرًا إلى أن إقامة هذه المعارض يوفر الجهد والوقت والمال على المواطنين، فضلاً عن تشجيع شباب المصنعين والترويج للمنتجات المصرية.

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج إن المحافظ تفقد أجنحة المعرض المختلفة، والتي شارك بها 20 عارضًا، وتضم أثاث من "غرف نوم، وأطفال، وسفرة، وانتريه، وأثاث فندقي، وغرف مكاتب"، مضيفًا أن المعرض يقام في ميدان سيتي بحي شرق سوهاج، في الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 20 ديسمبر المقبل.

فيما قال خالد أبو الوفا، رئيس الغرفة التجارية بسوهاج إن هذا المعرض يعد بداية لسلسة من المعارض التي تعرض المنتجات والسلع للمواطنين بأسعار مخفضة، لتخفيض هامش الربح، مضيفًا أنه سيتم إقامتها بمراكز المحافظة.

فيديو قد يعجبك: