إعلان

المؤبد لربة منزل قتلت فلاحًا انتقامًا لشرفها في الشرقية

06:46 م الأربعاء 30 أكتوبر 2019

صورة تعبيرية

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، ربة منزل بالسجن المؤبد، وزوجها وخاله بالسجن لمدة سنة واحدة لكلٍ منهما؛ على خلفية اتهام الأولى بقتل فلاح حاول اغتصبها تحت التهديد في غياب زوجها، قبل أن تستعين بزوجها وخاله لإخفاء جثة المجني عليه.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى "صان الحجر" المركزي، بوصول "السيد.م.م.ق" 56 سنة، فلاح، مُقيم بعزبة "رمسيس" جثة هامدة؛ متأثرًا بإصابته بـ3 طعنات متفرقة بأنحاء الجسد.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "دعاء.ال.ع" 20 سنة، ربة منزل، والتي طعنت المجني عليه بعدما حاول اغتصابها رغمًا عنها، حيث أنها وزوجها "محمد.ع.م" 24 سنة، عامل، يقطنان بالطابق الأرضي، بالإيجار، بمنزل المجني عليه، والذي حاول معاكسة الزوجة قبل الواقعة بنحو 20 يومًا، إلا أنها صدته، فما كان منه إلا أن استغل غياب زوجها عن المنزل، وحاول اغتصابها بعدما هددها بمطواة، لتستل الزوجة سكينًا وتطعنه ثلاث طعنات أودت بحياته.

وفور عودة الزوج، ومعرفته بما جرى، استعان بخاله وتخلصا من الجثة بجوار ترعة بالقرية، فيما جرى ضبط المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك: