إعلان

مكاتب التموين في أسوان تتلقى تظلمات المحذوفين من البطاقات

08:42 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

بطاقة تموينية

أسوان – إيهاب عمران:

أكد المحاسب حسام العربي، وكيل وزارة التموين بأسوان، على أن هناك متابعة لحظية وميدانية من مسئولي التموين لآلية استقبال وتسلم تظلمات المواطنين الذين تم حذفهم من منظومة المقررات التموينية، والتي بدأت من يوم الخميس 19 سبتمبر الماضي، وتستمر حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري.

لافتًا إلى أنه بناءً على تعليمات اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، تم إعداد وتجهيز 26 مكتبًا تموينيًا على مستوى المحافظة لتلقى التظلمات طبقًا للمنظومة الإلكترونية والمرتبطة بالشبكة الموحدة للشكاوى على موقع دعم مصر (www.tamwin.com)، والتي يتم إرسالها إلى ديوان عام وزارة التموين.

وأضاف حسام العربي بأن هناك توجيهات وزارية برقم 25 لسنة 2019 من الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بعدم حرمان أي مواطن من حقه في منظومة دعم الدولة للخبز والمقررات التموينية إلا الفئات غير المستحقة للدعم والتي تم الإعلان عنها من قبل، كما أصدر وزير التموين القرار رقم 191 لسنة 2019 والذي نص على إضافة الزوجة غير المقيدة تموينياً (محرومة) على البطاقة التموينية لزوجها إذا كان مستفيدًا من المنظومة.

مؤكداً على أنه تم تسلم تظلمات جميع المواطنين، مرفقًا بها المبررات التي توضح هذا التظلم بإفادة من الجهات المعنية، وبما يؤكد عدم انطباق معايير الاستبعاد من الدعم عليها.

فيديو قد يعجبك: