إعلان

تكريم ابن شهيد في مدرسة دمياط التجريبية.. ومدير الإدارة يقبّل رأسه "صور"

11:57 ص الأحد 23 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

أجرى وفد من رجال وزارة الداخلية بمديرية أمن دمياط زيارة إلى مدرسة التجريبية المطورة الابتدائية لتشجيع الطلاب ومشاركتهم بدء العام الدراسي، في حضور عدد من قيادات مديرية التربية والتعليم، فضلًا عن زيارة الطالب محمد الشافعي ابن الضابط الشهيد عزت الشافعي، الذي استشهد في عملية غاشمة في سيناء قبل عامين.

وقبّل عبدالعليم جمعة، مدير عام إدارة دمياط التعليمية رأس الطالب بعد تكريمه في طابور الصباح، مشيدًا بما قدمه والده ورجال الداخلية والقوات المسلحة من تضحيات للدفاع عن أرض مصر، كما أكد أحمد الزيدي، مدير المدرسة على أهمية دور المؤسسات الأمنية في التصدي لأعداء الوطن الذين يحاولون النيل بكل السبل من قوة المصريين.

وأجرت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، جولة ميدانية صباح اليوم تفقدت فيها عددًا من المدارس بمدينة دمياط لمتابعة سير العملية التعليمية والتأكد من انتظامها في أول أيام العام الدراسى الجديد رافقها خلالها السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم و المهندسة جيهان حسين مدير عام هيئة الأبنية التعليمية.

استهلت المحافظ جولتها بزيارة مدرسة اللغات الرسمية الجديدة وشهدت طابور الصباح وتحية العلم مع طلاب المدرسة كما تفقدت قاعات رياض الاطفال بالمدرسة والتى تم تجهيزها طبقا للمعايير الخاصة بالمننظومة التعليمية الجديدة، كما شهدت طابور الصباح وتحية العلم مع طلاب مدرسة دمياط الثانوية العسكرية وقامت بافتتاح مشروع الإحلال الجزئي بالمدرسة وتفقدت عددا من الفصول الدراسية وشهدت عروضا للطلاب بساحة الرماية.

كما شملت الجولة زيارة مدرسة اللوزي الثانوية بنات وتفقدت محافظ دمياط، عددًا من الفصول الدراسية بها للتأكد من انتظام العمل بها.

وأكدت خلال جولتها على ضرورة الاهتمام بالطلاب وتوعيتهم بقيمة النطافة والحفاظ على المدرسة موجهة بتفعيل دور الأنشطة المدرسية لأهميتها الكبيرة في استغلال طاقات الطلاب وزيادة قدرتهم الاستيعابية.

فيديو قد يعجبك: