إعلان

والد طفلي المنيا: "محمد حاول الهرب من أمه بعد إلقاء شقيقه بالترعة وفشل"

12:17 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد المواجدي:

قال رجب ضاحي، والد الطفلين اللذين ألقتهما أمهما في ترعة البحر اليوسفي، إن زوجته اصطحبت الطفلين، وتوجهت بهما إلى منزل مهجور ملاصق للترعة من الناحية الغربية، وأثناء ذلك تعقبتها ابنتا شقيقي فطلبت زوجتي منهما أن تعودا إلى المنزل لإحضار "شورت" لأحد الطفلين.

وأضاف والد الطفلين في تصريحات لـ"مصراوي"، "أنه بعد انصراف ابنتي أخي ألقت زوجتي بالرضيع "هاني" في الترعة، وحينما شاهدها شقيقه الأكبر "محمد" حاول الهرب منها، وجرى مبتعدا عنها حوالي 10 أمتار، فتعقبته، وأمسكت به، وألقته في الترعة".

وتابع والد الطفلين: "جرف التيار الطفلين لمسافة 100 متر، وتدخل أحد الجيران، ونجح في انتشال الرضيع الذي كان طافيا على سطح المياه، حيث كان نائما على ظهره، ولم تقترب المياه من الجزء العلوي من جسده".

وأردف الأب المكلوم أنه عقب ارتكاب زوجته جريمتها شاهدتها ابنتا شقيقه وسارعتا إلى المنزل وأخبرتا والدتهما بما فعلته، فصرخت ليتجمع الناس، ويتمكن أحد الأهالي من إنقاذ الطفلين.

كان مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنيا، بإلقاء سيدة تدعى "الشيماء. ص. ع - 24 عاما" طفليها "محمد رجب. ض - 5 سنوات"، وهاني 6 أشهر"، في ترعة البحر اليوسفي، أمام عزبة الشيخ عيسي التابعة لقرية صفط الخمار.

انتقل المقدم أحمد صلاح، مفتش مباحث مركز المنيا، والرائد أحمد يسري، رئيس المباحث، لمعاينة مكان الواقعة، حيث أنقذ الطفل الأول "الرضيع" قبل غرقه، فيما جرف التيار الطفل الكبير وانتشلته قوات الإنقاذ النهري جثة هامدة بعد مرور ساعات.

وأفادت التحريات الأولية بأن هناك خلافات عائلية بين ربة منزل وزوجها ويدعى "رجب. ض - 33 عاما"، وأنها دائمة الشكوى من معاملته السيئة، حيث يرفض أن تذهب لزيارة أسرتها.

جرى إيداع جثة المجني عليه "محمد ضاحي" الطفل الكبير داخل مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد الفولي المحامي العام الأول لنيابات جنوب المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان