إعلان

حبس عامل متهم بالسرقة في كفر الشيخ

10:19 م الخميس 05 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار محمد فايد، مدير نيابة بندر كفر الشيخ، بحبس "أحمد ر. أ. ش"، 31 سنة، عامل، ويقيم بحي القنطرة، دائرة قسم أول شرطة كفر الشيخ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني، لاتهامه في عدد من البلاغات تتضمن سرقة محتويات خاصة بالمواطنين من داخل سيارتهم تشمل أجهزة وحواسيب محمولة.

وتلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أحمد عبدالسلام، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، بضبط وحدة مباحث القسم المتهم المذكور الصادر بحقه قرار الحبس بناء على بلاغات عدد من المواطنين بسرقة متعلقاتهم التي يتركوها في سيارتهم عبارة عن حواسيب محمولة وأجهزة "تابلت".

تعددت بلاغات المواطنين أمام المقدم محمد صادق، رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، عبارة عن 8 بلاغات تتضمن سرقة محتويات خاصة بمواطنين، تشمل أجهزة تليفونات ولاب توب وأجهزة "تابلت" كانوا يتركونها في السيارات الخاصة بهم.

شكل العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريقًا للبحث الجنائي ترأسه العميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، ضم رئيس مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، لكشف مرتكب وقائع السرقات الخاصة بالبلاغات.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن أنه وراء مرتكب وقائع السرقات المتهم المذكور وتبين من فحص ملفه الأمني أنه متهم في 15 قضية ما بين سرقات والاتجار في المواد المخدرة، آخرها القضية رقم 2580 لسنة 2018 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ "سرقة" بجانب اتهامه في البلاغات الثمانية الأخيرة التي قُدمت لمباحث القسم.

وألقي القبض على المتهم وبحيازته سلاح أبيض "مطواه قرن غزال" وبمواجهته بتلك البلاغات أقر بارتكابه وقائعها فيما أرشد عن المسروقات وجرى ضبطها وهي عبارة عن 3 حواسيب محمولة "لاب توب" و3 أجهزة "تابلت" و3 هواتف محمولة كما أقر باستخدامه السلاح الأبيض للاعتداء على أي شخص حال مقاومته أثناء ارتكابه وقائع السرقات.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6577 لسنة 2018 جنح قسم أول شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان