إعلان

"القتل جزاء الإحسان".. كشف لغز مقتل ربة منزل في الإسكندرية

11:11 ص الخميس 08 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

كشف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، اليوم الخميس، غموض العثور على جثة ربة منزل مقتولة في منزلها بمنطقة مينا البصل غرب المدينة، وتبين أن وراء الحادث عاملًا اعتادت المجني عليها تقديم الإحسان له.

تلقى اللواء مصطفى النمر، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، بلاغًا بالعثور على جثة المدعوة "أ. أ. أ"، داخل الشقه سكنها بمساكن عثمان، دائرة قسم مينا البصل، مُصابة بعدة طعنات بالجانب الأيسر من البطن، وسحجات بالوجة والرقبة، وجود سلاح أبيض (نصل سكين)، مثبت بجانبها الأيسر.

على إثر ذلك كلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة، رئيس قسم المباحث الجنائية، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية بكشف حقيقة الواقعة.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى تحديد مرتكب الواقعة المدعو "م. ط. ر. م" 26 سنة، عامل، مقيم مساكن عثمان، دائرة قسم مينا البصل.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته، اعترف بارتكابة الواقعة، وأضاف أن المجني عليها كانت دائمة الإحسان إليه ودعمه ماديًا، ونظرًا لمروره بضائقة مالية توجه إليها بمسكنها للاقتراض منها، إلا أنها رفضت فقرر التخلص منها بقتلها والاستيلاء على أموالها.

وأضاف أنه دفعها أرضًا، واعتدى عليها بالضرب مستخدمًا سلاحا أبيض (سكينا)، حصل عليها من شقتها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها، واستولى على هاتفها المحمول وفر هاربًا.

وبعد إرشاد المتهم، تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وتقوم النيابة العامة باستكمال التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان