إعلان

بالصور.. رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد كرنفال المواهب بكلية الآداب

11:15 ص الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي :

شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل وكرنفال كلية الآداب السنوي للمواهب، بحضور الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

وقال رئيس الجامعة إن الشباب هم قادة المستقبل، وعليهم تأكيد قيم الولاء والانتماء للوطن، وأن يدركوا أهمية ما يقدم من تضحيات من القوات المسلحة، والشرطة حتى يتحقق الأمن والسلام في ربوع الوطن، وطالب الجميع بالتكاتف والوقوف دائمًا يدًا واحدة، وأشاد بالكرنفال الرائع الذي يعرض مواهب الطلاب المختلفة.

ومن جانبه أشاد الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بدعم رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية التي تسير جنباً بجنب مع الناحية التعليمية مشيرًا إلى أن الإرهاب، والتشدد سنقاومه بالعلم والفن.

وذكرت الدكتورة منى ربيع، عميد كلية الآداب، أن هذا الكرنفال يهدف إلى إبراز مواهب الطلّاب الإبداعية، ويقدم رسالة حب وتأييد لرئيس الجمهورية من صعيد مصر، وأشادت بدعم رئيس الجامعة لكافة الأنشطة الطلّابية.

وتضمن الكرنفال عرض مواهب الطلاب من شعر وإلقاء وغناء ورسم ومسرح عرائس، إضافة إلى معرض فني للطلّاب تفقده رئيس الجامعة قبل بدء الكرنفال، وحضره وكلاء وأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، وحشد كبير من طلّاب الجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان