إعلان

حسام حسن يغادر المستشفى بعد تحسن حالته

05:39 م الأحد 11 فبراير 2018

حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

غادر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، اليوم الأحد، مستشفى "آل سليمان التخصصي" في محافظة بورسعيد، بعد تحسن حالته بناءً على تعليمات الأطباء، فيما أكد شقيقه إبراهيم أن حالته لا تلزم النقل إلى أحد مستشفيات القاهرة، مضيفًا: "فقط يحتاج ألا يتعرض لضغوط نفسية خلال الساعات الـ 48 المقبلة".

وكان إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق كشف عن الحالة الصحية لشقيقه حسام المدير الفني للفريق، قائلاً إنه كان يعاني نزلة برد شديدة، صاحبها إجهاد وضغط عال وضغوط عصبية بسبب العمل، أدت لوعكته الصحية، لافتًا إلى إجراء فحوصات طبية لازمة لحالته، مع منحه راحة عدة ساعات في العناية المركزة لمزيد من الاطمئنان عليه.

ودخل حسن العناية المركزة بالمستشفى عقب إصابته بأزمة صحية مفاجئة، بعد ساعات قليلة من فوز النادي المصري على نظيره "جرين بافالوز" الزامبي بأربعة أهداف نظيفة في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، كأول مباراة رسمية تقام على ستاد النادي منذ 6 سنوات تلت أحداث مباراة الأهلي.

وزار المحافظ اللواء عادل الغضبان حسام حسن للاطمئنان على صحته، رافضًا تصويره أثناء الزيارة أو اصطحاب أحد من موظفي العلاقات العامة بالمحافظة كما هو المعتا. كما أجرى أعضاء بمجلس إدارة النادي المصري زيارة مماثلة، وشددت إدارة المستشفى من تأمين المستشفى في ظل تزاحم جماهير المصري التي توافدت على المستشفى للاطمئنان على صحة المدير الفني لفريقهم الأول.​

فيديو قد يعجبك: