ذبحت زوجها بمساعدة العشيق.. المؤبد لامرأة في الشرقية

10:17 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018
ذبحت زوجها بمساعدة العشيق.. المؤبد لامرأة في الشرقية

ارشيفية

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي، رئيس المحكمة، ربة منزل، وعشيقها بالسجن المؤبد لكلٍ منهما، في القضية رقم 17931 جنايات منيا القمح لسنة 2016، بذبح زوجها.

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بالعثور على جثة وائل.خ." 28 سنة، عامل، مُلقاة بأرض زراعية بقرية تلبانة، التابعة لدائرة مركز منيا القمح، فيما تبين أن المجني عليه مصابًا بعدة جروح قطعية في الظهر والبطن والجانب الأيمن، وجرح ذبحي بالرقبة من الناحية اليمنى.

واتضح أن زوجة المجني عليه، وتُدعى "آيات" 25 سنة، تقف وراء ارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع صديق المجني عليه، ونجل عمه، المدعو "علي" 21 سنة، لوجود علاقة عاطفية تربطها بشريكها.

جرى ضبط المتهمة وعشيقها، إذ أفادت أثناء التحقيق بأنها لم تعد تتحمل إهانة المجني عليه لها، إذ أنها لديها 3 أطفال منه، إلا أنه لم يكن يحترمها، وكان دائم الاعتداء عليها بالضرب، وأنها لم تجد من يُقدّر ضعفها سوى نجل عم المجني عليه، إذ نشأت بينهما علاقة عاطفية انتهت بالخلاص من الزوج وإزهاق روحه، وبالعرض على النيابة، قررت إحالتهما إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

إعلان

إعلان

إعلان