إعلان

حملت سفاحًا وقررت قتل طفلتها.. ضبط ربة منزل وعشيقها بالمحلة

05:58 م الأربعاء 10 يناير 2018

الغربية – مروة شاهين :

ضبطت المباحث الجنائية بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، حاولت التخلّص من طفلتها، التي حملت فيها سفاحًا من شاب، بإلقائها بجوار أحد المساجد أو قتلها بمدينة المحلة الكُبرى.

كان اللواء طارق حسّونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد أشرف عمارة، مأمور قسم أول المحلة، يُفيد بورود بلاغ من "دعاء.ع. م. ق" 39 سنة، مديرة تسويق مُقيمة بشارع أبوراضي، بدائرة القسم، بـأنها حال وجودها بعيادة الدكتور "ر. ا"، طبيب نساء وتوليد، الكائنة بشارع البهلوان، بدائرة القسم، تناها إلى سمعها قيام كلٍ من "رشا. م. ا. ا" 28 سنة، ربة منزل، مُقيمة بقرية سندسيس بدائرة مركز المحلة، و"ياسر. م. ا. ا" 38 سنة، عامل، مُقيم بقرية سندسيس، بدائرة مركز المحلة، "شقيق الأولى" والمدعوّة "سلوى. ا. م.ا" 42 سنة، ربة منزل مُقيمة بقرية سندسيس، بدائرة المركز "زوجة خال الأولى" بحمل الأولى "رشا" سفاحًا من أحد الأشخاص والاتفاق معه على التخلص من المولودة بتركها بجوار أحد المساجد أو قتلها .

وبتقنين الإجراءات الأمنية تحت إشراف المُقدّم هيثم الشامي، رئيس مباحث قسم أوّل، وقوات من الشرطة السرّية والنظامية، ضبط المتهمان "المعداوي. م. ع. ا"، و"رشا. م.ا. ا"، وبسؤال المتهم أقرّ بقيامه بمعاشرة المتهمة معاشرةَ الأزواج، وأن الطفلة ابنتيهما، وأبدى رغبته بالزواج منها .

وكلّفت إدارة البحث الجنائي بتحرّي ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر المحضر رقم 166 إداري قسم أول المحلة لسنة 2018، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: