إعلان

مفاجأة.. طقوس التنقيب عن الآثار وراء مصرع "دجال" وزوجته بالشرقية

09:25 ص الإثنين 27 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:
أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، اليوم الاثنين، بأنه تم تحديد المتهمين بالتخلص من دجال وزوجته؛ عثر عليهما مقتولان في ظروف غامضة بطريق "مشتول السوق – شبين القناطر".

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، لـ"مصراوي"، اليوم الاثنين، أن التحريات أشارت إلى قيام مجموعة من الأشخاص بمحافظة القليوبية، باستدعاء "الدجال" وزوجته؛ للتنقيب عن الآثار، وأثناء القيام بطقوس الدجل والشعوذة بدعوى فتح المقبرة الأثرية، اشتعل وقود التدفئة والبخور، وتوفي "الدجال" وزوجته بسبب الاختناق.

وأشار المصدر إلى أن المتهمين بالتنقيب عن الآثار، نقلوا الجثث وتخلصوا منهما بطريق "مشتول السوق – شبين القناطر" بالشرقية، خوفًا من التعرض للمساءلة القانونية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة "أحمد.الـ" 41 عامًا، وزوجته "هدى.ا" 33 عامًا، من محافظة الغربية، بالطريق العام "مشتول السوق – شبين القناطر"، حيث عثر بجوار الجثث على المتعلقات الشخصية وبعض الكتب الخاصة بالسحر.

وأفادت التحريات الأولية، بأن القتيل "دجال"، حيث عثر بجوار الجثث على المتعلقات الشخصية وبعض الكتب الخاصة بالسحر، فيما أمرت نيابة مشتول السوق العامة، بإشراف المستشار الدكتور ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، بتشريح الجثث، بعدما تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان