إعلان

وفد كنسي أمريكي من المنيا: متضامنون مع مصر وشعبها ضد الإرهاب

08:15 م الخميس 14 ديسمبر 2017

محافظ المنيا عصام البديوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - (أ ش أ):

التقى محافظ المنيا عصام البديوي، اليوم الخميس، وفدًا أمريكيًا كنسيًا يزور المنيا، لتعزيز الحوار بين الأديان، ومكافحة العنف الطائفي، ويضم الوفد القس ستيفن قيصر الرئيس العام لخدمة منظمة الدكتورة "مارلين هيكي" ومسؤول المساعدات الإنسانية، والقس جون بيس مؤلف ورئيس إحدى المنظمات بولاية تكساس للمساعدات الإنسانية، والقس إميل شنودة راعي الكنيسة العربية بولاية كاليفورنيا، والقس ناصر كتكوت الرئيس العام لمجلس الكنائس الرسولية بمصر.

وعبَّر القس ستيفن قيصر عن التضامن الكامل مع مصر وشعبها في مواجهة الإرهاب الآثم، مؤكدًا الثقة في قدرة مصر بتاريخها وإسهاماتها في الحضارة الإنسانية على تجاوز كافة الصعاب والتصدي للإرهاب ومحاولاته للنيل من وحدة الشعب المصري.

وقال: "نحن وأهالينا وأصدقاؤنا نقوم بالصلاة إلى الله ليحفظ مصر وشعبها ويمنحها السلام والمحبة"، مشيرًا إلى الأهمية التي توليها مصر لمد جسور الصداقة مع القيادات الدينية والروحية حول العالم، معبرًا عن سعادته خلال زيارته لمصر بما شاهدوه من الأمن والأمان.

وأضاف القس ستيفن قيصر: "لدينا برنامج تلفزيوني يشاهده حوالي 3 مليارات مشاهد على مستوي العالم سنستخدمه في إظهار الأمن في مصر وتميزها وإظهارها بكل إمكاناتها المتميزة، ودورها في الشرق الأوسط"، متابعًا: "سندعو كل أصدقائنا وأهالينا والمستثمرين حتي يأتوا لزيارة مصر".

من جانبه، أوضح القس ناصر كتكوت أن الزيارة تأتي في إطار دعوة من الكنيسة الرسولية بمصر لزيارتها، ونقل الصورة الحقيقية عن وحدة الشعب المصري، والتأكيد أن مصر بلد مستقر وآمن برغم الهجمات الإرهابية التي لن تفتت وحدة شعبها، كما تهدف هذه الزيارة إلى تعزيز الحوار بين الأديان، ومكافحة العنف الطائفي، ونشر تعاليم ومبادئ الديانات السماوية التي ترسخ السلام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان