إعلان

بالصور.. ختام مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب في الأقصر

12:22 ص الأحد 08 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

شهد اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر نائبًا عن محافظ الأقصر محمد بدر حفل ختام مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب، الذي نظمته مؤسسات "بلدنا وصقر وسماء الأقمار"، واستضافته محافظة الأقصر، لاختيار 100 من الشخصيات الأفضل والأكثر تأثيرًا في مصر والوطن العربي خلال العام 2016.

شارك في المؤتمر ممثلو 14 دولة عربية، وقال سكرتير عام محافظة الأقصر -في كلمته خلال حفل الختام- إن المؤتمر ارتكز على محوري تنشيط السياحة الداخلية، ونشر السلام العالمي.

تم خلال حفل الختام تكريم المشاركين في المؤتمر ومنحهم درع التميز، كما تم اختيار 20 شخصية لمنحها درجة الدكتوراة الفخرية الشرفية، و20 أخرى للتنصيب كسفراء للنوايا الحسنة والإنسانية والثقافة شرفيًا.

حضر حفل الختام المستشار أسامة أمين رئيس المجالس القومية المتخصصة برئاسة الجمهورية، والدكتور عصام البرام وزير الإعلام المفوض بجامعة الدول العربي، والدكتور أشرف الرزيقي رئيس المؤتمر، والدكتورة أمل كحلة أمين عام المؤتمر.

كما شهد حفل الختام كلاً من الإعلاميين طارق علام، وحياة عبدون، والفنان إحسان ترك، وممثلين من الشباب والمرأة من دول السعودية، والإمارات، وفلسطين، ولبنان، والسودان، والكويت، والأردن، وعمان، والبحرين، والجزائر، وتونس، والمغرب، والعراق، وسوريا.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان