إعلان

بدء فعاليات الاجتماع الحادي والثلاثون للجنة العربية الدائمة للبريد بشرم الشيخ

02:40 م الثلاثاء 23 أغسطس 2016

الاجتماع الحادي والثلاثون للجنة العربية الدائمة لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - اشرف سويلم:

بدأت صباح اليوم الثلاثاء فعاليات الاجتماع الحادي والثلاثون للجنه العربية الدائمة للبريد تحت رعاية جامعة الدول العربية وبالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والبريد المصري بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري بشرم الشيخ في الفترة من 32 إلى 24 أغسطس 2016.

وشارك في الاجتماع رؤساء الهيئات والمؤسسات البريدية بالدول العربية و بشار حسين، مدير عام المكتب الدولي للاتحاد البريدي العالمي، وهي المنظمة المتخصصة التي تنسق العمل البريدي الدولي تحت مظلة الأمم المتحدة، وعصام الصغير رئيس البريد المصري، وخالد فوده مدير عام اداره الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بجامعه الدول العربية، واللواء محمود عيسي سكرتير عام محافظه جنوب سيناء نائبا عن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء .

وشارك بالمؤتمر ممثلو 18 دوله عربيه منها الاردن والامارات والبحرين وتونس والجزائر والسعودية والسودان و العراق و موريتانيا و مصر و ليبيا و لبنانو قطر و عمان و يعد هذا المؤتمر هو السابق للمؤتمر السادس و العشرين للاتحاد البريدي العالمي و الذي سيتم من خلاله اختيار البلدان العربية المرشحة لعضوية مجلسي الادارة والاستثمار البريدي للاتحاد البريدي العالمي.

أكد وزير الاتصالات في كلمته علي أهميه أعمال الاجتماع و خاصه في مرحله تدشين التضامن و التأخي العربي في الصورة التي تليق بالأمة العربية و أشار الي عمق موارد الادارات البريدية النامية و أليات العمل البريدي الدولي بما يتيح تعديل الاوضاع و الارتقاء بمنظومه العمل البريدي . وأكد أن استضافة مصر لهذه الاجتماعات تأتي تأكيدا على استقرارها وأمنها ودعما لحركة السياحة بالبلاد وفي سياق الترويج لمدينة شرم الشيخ كمقصد سياحي عالمي في ضوء الاستقرار السياسي و الأمني الذي تحظى به حاليا.

وفي كلمة اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة التي ألقاها نيابة عن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، رحب فيها بالحضور ودعاهم للتجول بحرية داخل شرم الشيخ ليلمسوا بأنفسهم مدي الأمن والأمان الذي تنعم به شرم الشيخ.
وفي نهاية الجلسة الافتتاحية قام رئيس مجلس إدارة البريد بتقديم دروع تذكاريه لوزير الاتصالات وسكرتير عام المحافظة نيابة عن المحافظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان