إعلان

بالصور .. جولات تفقدية للبرنس بالإسكندرية خلال العيد وقوى سياسية تنتقده

12:27 م الأحد 28 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - سرحان سنارة:

واصل الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، جولاته التفقدية بأحياء المحافظة، والتي وصلت إلى 12 جولة خلال الثلاثة أيام الماضية.

وأشارت عدد من القوى السياسية إلى وجود صراع خفى بينه وبين المستشار محمد عطا عباس، محافظ الإسكندرية، حيث أعلنت حركة 6 أبريل '' الجبهة الديمقراطية'' عن تنظيمها لمسيرات بشوارع المحافظة لرفض تعيين البرنس نائبا للمحافظ .

وشملت جولات البرنس، السبت، تفقده لمنطقة بحري بدائرة الجمرك غرب الإسكندرية، ولقائه بأهالي وعمال وصيادي الأنفوشي لبحث مشكلاتهم التي يعانون منها منذ سنوات، حيث تعهد بحل أزمة الصرف الصحي بشارع الحجاري التي تفاقمت بصورة كبيرة، وأصبحت مثار شكوى للأهالي، فضلا عن وعده بحل أزمة الطرق والأسفلت في المنطقة وشوارعها.

ووعد البرنس أهالي الجمرك بحل أزمة تجديد وتطوير قصر الثقافة الذي توقف بسب خلاف علي الأرض، وتجديد حلقة السمك وبحث مشكلات العاملين فيها، كما زار ورش تصنيع اليخوت والمراكب، واستمع إلى شكاوى العمال من ضعف الإقبال عليهم وسوء الخدمات.

واستنكر نائب المحافظ، خلال الزيارة، العدد الكبير من المباني والعقارات الآيلة للسقوط والمهددة بالانهيار داخل منطقة بحري، ووجه بعقد لقاء عاجل مع مقاولي المنطقة بخصوص مخالفات البناء.

وفى اليوم نفسه قام بتفقد الطريق الساحلي الدولي بعد علمه بوجود بقة زيت تمتد لمسافة 7 كيلو مترات تسببت في ثلاث حوادث مرورية والتي أدت إلى مصرع شخصيين.

ورافق البرنس خلال جولته بالطريق عدد من الشاحنات التابعة للمحافظة وعدد من اللوادر لردم البقع الزيتية، وذلك بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية.

كما توجهت عدد من سيارات الشرطة التابعة لإدارة المرور لوضع حواجز وعلامات ارشادية على طول الطريق لتحذير السائقين من الزيت حتى ينتهي التعامل واعادة تجهيز الطريق.

وفى السياق نفسه، قام الدكتور حسن البرنس، نائب محافظ الإسكندرية، بعمل 10 جولات ميدانية وزيارات مفاجأة، أول أيام العيد، لمتابعة أداء المرافق العامة، وذلك خلال جولات علي مدار أكثر من 10 ساعات متواصلة حيث تفقد منطقة الكيلو 21 وقام بعمل دراسة مرورية مع مكتب المرور لمحاولة حل الزحام المرورى بالمنطقة.

كما زار البرنس منطقة الهانوفيل والبيطاش، وقام برصد ميداني ومعاينة إشغالات الطريق وتعدي الباعة الجائلين علي الطرقات العامة، كما تفقد نائب المحافظ طريق أم زغيو، وزار مركز شباب السيوف، واستمع لمشاكل أعضاء مجلس إداري النادي التي تتلخص في توسعة النادي وعمل صالة مغطاه.

كما توجه نائب المحافظ بزيارة منطقة مجمع المدارس، وقام بعمل جولة ميدانية لشارع 20 وشارع الترعة المردومة وشارع أحمد أبو سليمان، واستمع نائب المحافظ لمشاكل الاهالي وجلس مع آخرين علي المقهى لمحاولة وضع حلول جزرية مشاكلهم  ، واختتم البرنس جولاته التي استمرت لأكثر من 10 ساعات متواصلة ، بزيارة مفاجأة لقسم شرطة الرمل لمتابعة أداء الحالة الأمنية.

ومن جانبه، أكد نائب المحافظ عقب جولته مع الأهالي، أن زيارته إلى أحياء وشوارع الإسكندرية المختلفة تهدف إلي الوقوف علي واقع المحافظة، ومحاولة إيجاد حلول لها، لافتا الى أنه لا يكتفي بالتقارير المكتبية عن تقدير مشاكل الإسكندرية، مؤكداً علي أن جولاته الميدانية ستساهم بشكل كبير في حل أزمات الإسكندرية في أقرب وقت.

حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس
حسن البرنس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان